Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الحقيقة الغائبة في حديث جاياردو عودة بنزيما.. والتراجع عن قرار رومارينهو

الحقيقة الغائبة في حديث جاياردو عودة بنزيما.. والتراجع عن قرار رومارينهو

A A
شغل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو الاتحاديين بتصريحاته المفاجئة في المؤتمر عقب الفوز على الفيصلي 4-0 في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الأحد الماضي.

وقال جاياردو إنه طلب من إدارة النادي مغادرة اثنين من المحترفين الاجانب، نظرًا لتكدسها بعشرة لاعبين، في حين المسموح قيد ثمانية فقط.

وأضاف جاياردو للأسف لم يفعلوا شيئًا، وما زالت القائمة مزدحمة، موضحًا بأنه لو كان القرار بيده لاتخذ القرار فورًا.

ومن الواضح أن جاياردو أراد بهذا الحديث توفير المناخ المناسب للعمل الفني، من خلال تحديد القائمة لتوفير التركيز للاعبين بدلًا من التشتت، كما انه ألمح إلى ضرورة قيام كل واحد بكامل اختصاصاته، فالقرارات الفنية للمدرب والإدارية للإدارة.

ويجب على إدارة الاتحاد القيام بواجباتها، خاصة أن الرئيس التنفيذي سواريز أكد في وقت سابق أن النادي لديه ما يكفي لعقد صفقات شتوية، لكن لم يتعاقد الاتحاد مع لاعبين سوبر في الشتوية، وبالتالي يجب توجيه هذه الأموال إلى عمل مخالصات مالية مع المحترفين الذين يرغب المدرب في رحيلهم.

من ناحية أخرى قررت إدارة الاتحاد التراجع عن قرارها بوضع رومارينهو في قائمة المغادرين، وتم إبلاغه بأنه مستمر مع الفريق.

على صعيد آخر، بعد وصول بعثة الاتحاد من الرياض، فجر أمس الاثنين، واصل الفريق تدريباته بعد أن حقق الفوز والتأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبعد غياب طويل عاد كريم بنزيما للتدريبات بعد أن غاب عن معسكر دبي الإعدادي فيما لازال حامد الغامدي وسعد الموسى وزكريا هوساوي في مرحلة التأهيل مع الثلاثي الأجنبي لويز فليبي وجوتا وكورنادو ومن المتوقع دخول الثلاثي الأول للتدريبات الجماعية والتي ستكون بعد عودة الفريق من حائل.

وسيغادر فريق الاتحاد اليوم الثلاثاء إلى حائل لملاقاة الطائي ضمن الجولة الـ١٩ والتي تأجلت بسبب سوء الأحوال الجوية.

ويسعى الاتحاد إلى العودة إلى سكة الانتصارات في الدوري بعد سلسلة من الاخفاقات أدت الى تراجع الفريق في سلم الترتيب حيث يحتل المرتبة السابعة برصيد ٢٨ نقطة وفي حال الانتصار سيقفز للمركز الخامس ويتجاوز الفتح وضمك على التوالي.

وقد أعلن نادي الطائي عن طرح تذاكر المواجهة والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة مساء على مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store