Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

يانغو Yango تكشف عن خدمة يانغو بلاي “Yango Play” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

يانغو Yango تكشف عن خدمة يانغو بلاي “Yango Play” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

A A
اطلقت يانغو Yango، الشركة المتخصصة في تحويل التكنولوجيا العالمية إلى خدمات يومية مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المحلية، اليوم عن إطلاق يانغو بلاي “Yango Play”، أول خدمة ترفيهية مدعومة بالذكاء الاصطناعي تجمع بين بث الفيديو والموسيقى والألعاب الصغيرة في مكان واحد.

يقدم تطبيق يانغو بلاي “Yango Play” مجموعة متنوعة من الخيارات الترفيهية، بما في ذلك العروض الأولى الحصرية للأفلام والمسلسلات العربية والدولية، ومجموعة من الأغاني المفضلة، وبث موسيقى شخصي، وألعاب صغيرة تفاعلية، وتتميز جميعها بتحسينات قامت بها ياسمينة، المساعدة الصوتية باللغة العربية المبنية على الذكاء الاصطناعي والتي تتميز بلمسة إنسانية. أصبحت الخدمة متاحة الآن في كل من المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وكافة دول مجلس التعاون الخليجي، حيث توفر للمشتركين إمكانية الوصول إليها عبر الهواتف الذكية، والتلفزيونات الذكية، محدثة بذلك معايير جديدة للترفيه الرقمي.

WhatsApp Image 2024-02-15 at 16.24.13_c7d8faa1



و قال رومان شيمانسكي، مدير أعمال منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، “يانغو بلاي”: "في يانغو بلاي “Yango Play” ، نكرس أنفسنا لصنع تجربة ترفيهية ممتعة، ونقدم مجموعة متنوعة من المحتوى التي تحوّل كل لحظة إلى مغامرة ممتعة. منصتنا المتطورة باستمرار تستخدم الذكاء الاصطناعي لتوفير تجربة أكثر سلاسة وتفاعلية من خلال فهم تفضيلاتك - سواء عن طريق تقديم موسيقى تتناسب مع القيادة، أو عروض ممتعة لوقت العائلة، أو ألعاب صغيرة لاستراحة سريعة خلال يومك. نحن ملتزمون بعمق بتعزيز هذه التجارب من خلال محتوانا الأصلي والشراكات الاستراتيجية مع المبدعين الإقليميين، مع ضمان أن كل خيار على منصتنا هو خطوة نحو اكتشاف عواطف جديدة وحيوية".

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store