Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رئيس جامعة بيشة يفتتح الملتقى المهني الثالث 

رئيس جامعة بيشة يفتتح الملتقى المهني الثالث 

 13 جهة لتقديم الدعم والتأهيل 

A A
افتتح سعادة رئيس جامعة بيشة الأستاذ الدكتور محمد بن محسن صفحي، اليوم، الملتقى المهني الثالث "مسارات 3" بقاعة الاستقبال بالجامعة، بحضور أكثر من ١٣ جهة حكومية وخاصة ومشاركة كبيرة من الطلبة المتوقع تخرجهم والخريجين.

وتضمن الملتقى، الذي يستمر على مدى يومين: ورش عمل، وجلسات إرشاد مهني، واستشارات مهنية؛ وذلك بهدف التعريف بسوق العمل وأبرز الوظائف، وطرق التأهيل المناسبة للخريجين، وكيفية الحصول على التمويل لبدء المشاريع.

WhatsApp Image 2024-03-05 at 15.20.00_0df7a9aa



وتحدث في الملتقى الأستاذ محمد بن مبارك آل جمان، مدير فرع بنك التنمية الاجتماعية ببيشة، عن البرامج التي يقدمها البنك لدعم الخريجين، وأهمية تأهيل الرياديين؛ لتحقيق أقصى استفادة ممكنة.كما شارك وكيل كلية الأعمال بالجامعة الدكتور راجح المسردي بورشة عمل عن كيفية حصول الطلبة على الشهادات الاحترافية؛ بهدف تأهيلهم وظيفيًا، وكيفية اختيار التخصص الدقيق لمواكبة سوق العمل.

وأشارت عمادة شؤون الطلاب إلى أن الملتقى الثالث يأتي امتدادًا للنجاحات التي تحققت في الملتقيين السابقين على صعيد توفير التدريب والوظائف والتأهيل المناسب للخريجين.

WhatsApp Image 2024-03-05 at 15.20.00_36f278c4



وشهد الملتقى مشاركة واسعة من صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، وبنك التنمية الاجتماعية، ووزارة التجارة، وبنك الرياض، ومختبرات ألفا، وغرفة بيشة التجارية، و⁠معهد السلامة للتعليم والتدريب، وشركة أسمنت المنطقة الجنوبية، ونادي بيشة الإعلامي، وبلدية محافظة بيشة، وهيئة الطيران المدني.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store