Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

لوكاكو يفكر جديًّا في الانتقال للدوري السعودي

لوكاكو يفكر جديًّا في الانتقال للدوري السعودي

بعدما رفض عرضًا مغريًا في الصيف

A A
كشفت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية أنَّ مستقبل مهاجم روما لم يتحدَّد بعد، مع بقاء شهرين فقط حتى نهاية الموسم، من المتوقَّع أنْ يأخذ لوكاكو اعتباراتٍ مهمَّة فيما يتعلَّق بمستقبله، حيث من غير المرجَّح أنْ يفي روما بمطالب تشيلسي.

وأضافت الصحيفة أنَّ لوكاكو أصبح يميل بشكل متزايد إلى فكرة اللعب في الدوري السعودي للمحترفين، بعد رفض عرض براتب قدره 50 مليون يورو لكل موسم العام الماضي، يُقال الآن إنَّ لوكاكو مستعد للتفكير في المستقبل في المملكة العربية السعودية، إذا كان ذلك سيضمن له انتقالًا دائمًا بعيدًا عن تشيلسي.

من ناحية أُخْرى تراجعت القيمة التسويقية للبلجيكى روميلو لوكاكو، مهاجم روما الإيطالى، خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد التحديثات في القيمة التسويقية للاعبين بشهر مارس الجاري.

وبحسب موقع «ترانسفير ماركت» العالمي، فإنَّ القيمة التسويقية للوكاكو انخفضت 10 ملايين يورو، لتصبح 30 مليونًا بدلًا من 40 مليون يورو في يونيو من العام الماضي.

وبلغت القيمة التسويقية للمهاجم البلجيكى أعلى مستوياتها عندما كان لاعبًا بقميص إنتر ميلان حيث وصلت لـ100 مليون يورو فى مايو عام 2021.

وانتقل لوكاكو إلى روما لمدة موسم على سبيل الإعارة قادمًا من تشيلسي، ويقدم مستوى جيدًا مع الفريق بتسجيله 18 هدفًا، وصناعة أربعة فى 37 لقاء.

وقال لوكاكو -في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس مؤخَّرًا-: إنَّه لا يريد إثارة الجدل مع مسؤولي نادي تشيلسي في الوقت الراهن، موضِّحًا أنَّه لم يحسم مستقبله بعد، سواء بالاستمرار مع روما، أو العودة إلى الدوري الإنجليزي.

وأضاف لوكاكو، في روما الأمر مختلف، المشجِّعون يحبونني، وأبذل قصارى جهدي لأنَّ هذا النادي ساعدني، مستقبلي مع تشيلسي بعد انتهاء الإعارة؟ يجب أنْ أكون حذرًا مع تلك الإيجابات، لا أريد أي جدل معهم في إنجلترا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store