Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

يُشارك صُنّاع المحتوى على منصّة "تيك توك" أماكنهم المفضّلة لتناول الإفطار في الإمارات العربية المتحدة ليستفيد الجميع

يُشارك صُنّاع المحتوى على منصّة "تيك توك" أماكنهم المفضّلة لتناول الإفطار في الإمارات العربية المتحدة ليستفيد الجميع

A A
يُسلّط شهر رمضان المبارك الضوء على التنوّع الثقافي الرائع في منطقة الخليج، لا سيما من خلال تقاليد الطهي المتنوعة التي تُرافق مختلف الثقافات والتي تتألّق خلال الشهر الفضيل. وتُضفي المطاعم المتنوّعة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية لمسةً إضافية من التنوّع والاحتفال بشهر رمضان المبارك، إذ تتنوّع الأطباق وتختلف التقاليد لتصنع مزيجاً ثقافياً غنياً يتصدّر الموائد خلال هذا الشهر الكريم. وبالرغم من تنوّع الثقافات في المنطقة، يُعدّ شهر رمضان المبارك فرصةً مثاليةً لإبراز وحدة سكان الخليج وتقدير تنوّعهم، فهم يحتفلون سويّاً بروح هذا الشهر المبارك.

يشهد مجتمع منصّة "تيك توك" تفاعلاً متزايداً خلال شهر رمضان المبارك، إذ يُشارك المستخدمون النصائح وأفضل الأماكن لتناول الإفطار والسحور، مما يجعل المنصّة مصدراً لا يُقدّر بثمن للتوصيات والنصائح. يُشارك صُناع المحتوى المحليّون ومن جميع أنحاء المنطقة على حدّ السواء أماكنهم المفضّلة لتناول الإفطار والسحور باستخدام وسم #WhereToEat ليستمتع الجميع بوجابتهم ووقتهم مع أصدقائهم وعائلاتهم وتجربة التنوّع والثقافات المختلفة في المنطقة خلال شهر رمضان المبارك.

فيما يلي عدّة صُنّاع محتوى على منصّة "تيك توك" يمكن للمستخدمين الاطلاع على محتواهم من أجل ملء صفحة "من أجلك" الخاصة بهم بمختلف النصائح التي تتعلق بأفضل أماكن تناول الإفطار والسحور على وسم #WhereToEat:

1. هيا (@thedubailist)

a. تنطلق هيا، والمعروفة أيضاً باسم @thedubailist والتي يتابعها أكثر من 121 ألف معجب، في مغامرات لتجارب الطهي في جميع أنحاء دبي وتُسلّط الضوء على تنوّع المأكولات في المدينة وتوصي بأماكن تناول الإفطار والسحور التي يجب زيارتها، بالإضافة إلى عروض الإفطار والسحور والأماكن الرائعة التي لا يعرفها الكثير وصالات اللاونج على السطح. تكمن خبرة هيا في اكتشاف كنوز عالم الطهي الأصيلة داخل مدينة دبي المتنوعة ليرى متابعوها أصالة تجارب طعام الذواقين ومحبي الطعام.

2. خالد (@Kldz)

a. يشرح خالد، والمعروف أيضاً باسم @Kldz، لمتابعيه البالغ عددهم 149.5 ألف متابع أحدث ما يجذب عُشاق الطعام ويُقدّم توصيات ذكية لتناول الطعام المناسب للميزانية في مدينة جدة ويُقدّم تقييمات مفصّلة وعميقة للحلويات والمطاعم. يعتمد أسلوبه المميّز في صُنع المحتوى على تقديم الطعام بشكل جذّاب أما الكاميرا أثناء تقييمه، مما يضمن تجربة مُسليّة وتفاعلية لجمهوره.

3. سناء وسارة (@yallla.explore)

a. لدى الثنائي المرح سناء وسارة، المعروفتان أيضاً باسم @Yallla.explore، 99 ألف متابع. على الرغم من أن مقرّهما الرئيسي في أبوظبي، ولكن مغامراتهما تمتد إلى جميع أنحاء الإمارات، فهما تصنعان محتوى مميّزاً يتضمّن تقييم أشهى شطائر البرجر والمطاعم الفريدة والأماكن الجميلة المُطلّة على البحر في أبوظبي. ويتجاوز استكشافهما مجرّد تناول الطعام، إذ تلتقطان أيضاً جمال المدينة عبر فيديوهات وثائقيّة قصيرة بأسلوب Vlog توثّق إقامتهما في مختلف الفنادق المحليّة، مظهرتان بذلك مجموعة واسعة من الأنشطة وأماكن الجذب الرائعة التي يمكن لجهورهما التمتع بها أيضاً.

4. سلطان (@sultan_sss)

a. لدى سلطان، والمعروف أيضاً باسم @sultan_sss، أكثر من 2.7 مليون متابع. يُقيّم سلطان المطاعم في المملكة العربية السعودية ويُقدّم رأيه فيها، ويركّز بشكل أساسي على مطاعم البرجر ويُشارك النصائح لتحسين الوصفات. تكمن خبرة سلطان في الوجبات السريعة المفضلة مثل البيتزا والبطاطا المقلية والدجاج المقرمش التي يعشقها محبو الطعام، كما يُقيّم أحياناً خيارات تناول الطعام الصحية.

5. عباس (@Abbasinho)

a. يأخذ عباس، والمعروف أيضاً باسم @Abbasinho، أكثر من 134.6 ألف متابع في رحلة عبر البلاد لمأكولات الشارع. ينغمس عباس في الولائم اللذيذة والمتنوّعة من لبنان إلى قطر والإمارات العربية المتحدة ويّقدّم مجموعة مختلفة من مأكولات الشارع الشهية. تزيد طريقته في عرض المحتوى جاذبية الأطباق البصرية كما يستفيد من صوت الشواء وطاقته العالية مما يجذب انتباه الجماهير. أما بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الطعام اللذيذ من دون الإسراف في تناول السعرات الحرارية، فإن عباس هو الدليل الأمثل للوجبة المثالية.

6. ولاء (@sweet.nov)

a. ولاء، والمعروفة أيضاً باسم @sweet.nov، تشارك معلومات حول وجهات تناول الطعام الرائدة في مدينة جدة مع 753.8 ألف متابع، وتُسلّط الضوء على أفضل عروض الطعام وتجارب تناول الطعام بأسعار معقولة لكل من الحلويات والوجبات وتلفت انتباه المتابعين إلى أفضل العروض في محلات السوبر ماركت. علاوة على ذلك فإنها تصنع محتوى عن الأزياء وتمزج الاتجاهات الفاخرة مع استكشافاتها في مجال الطهي.



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store