Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"أمانة الباحة": توفير 25 منفذًا لبيع وعرض المنتجات بمهرجان ليالي رمضان

"أمانة الباحة": توفير 25 منفذًا لبيع وعرض المنتجات بمهرجان ليالي رمضان

A A
وفّرت أمانة منطقة الباحة 25 منفذًا وحاضنة بيع للأسر المنتجة؛ لعرض منتجاتها خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بمهرجان ليالي رمضان بالمنطقة المركزية.

وأوضح أمين الباحة الدكتور علي السواط أن الأمانة تهدف إلى تنظيم خدمة البيع المتنقل بصورة حضارية، وتمكين الباعة والأسر المنتجة من عمليات التسويق لمنتجاتهم بطرق ميسرة ومنظمة.

وأفاد، أن ذلك يأتي في إطار المبادرة التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ضمن إستراتيجيتها لدعم الشباب من المواطنين والمواطنات، من خلال إنشاء حاضنات نموذجية خُصصت للمشاريع الصغيرة وخدمة الباعة والأسر المنتجة، وذلك ضمن جهودها لدعم رياديي الأعمال لتطوير مشروعاتهم في المجالات المتعددة، حيث قامت الأمانة بتنفيذ عددٍ من هذه الحاضنات في مواقع متفرقة، وتم تصميمها وفق مواصفات فنية مميزة.

وأوضح الدكتور السواط، أن من أهم أهدافها أنها تسهم في إبراز الصورة الجمالية والحفاظ على سلامة المنتجات المعروضة، وصحة المستهلكين، والحفاظ على النظافة العامة، ومنع التلوث والتخلص الآمن من النفايات والمخلفات، والحد من الآثار السلبية التي تم رصدها في بعض الشوارع والطرقات جراء ممارسة البيع العشوائي، إضافة إلى تحسين المشهد الحضري والقضاء على عناصر التشوه البصري.



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة