Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

يدعو منتجع بانيان تري العُلا الضيوف للاستمتاع بتجربة إقامة صيفية مميزة

يدعو منتجع بانيان تري العُلا الضيوف للاستمتاع بتجربة إقامة صيفية مميزة

A A
يدعو منتجع بانيان تري العُلا ضيوفه لتجربة إقامة فاخرة وسط أجواء لا مثيل لها من الهدوء والصفاء مع العرض الصيفي "ادفع أقل ومدد إقامتك". يتيح هذا العرض للضيوف فرصة الاستمتاع بعروض مميزة، وتجارب لا تُنسى تتضمن الإقامة الراقية وتجارب تناول الطعام، بالإضافة إلى علاجات تجديد الطاقة والحيوية في المنتجع الصحي، والمزيد من الفعاليات الرائعة.



يتضمن العرض الصيفي خصم 20% على سعر الإقامة عند الحجز لمدة لا تقل عن ثلاث ليالٍ، بالإضافة إلى وجبة إفطار يومياً في مطعم حرّة. كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بدروس اليوغا وعلاجات التأمل المجانية لتحقيق صفاء الجسم والذهن.

تم تصميم الفلل الفاخرة والمستقلة كلياً بعناية فائقة، لتندمج بسلاسة مع المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بها. وتتميز كل من الفلل بديكورات تعكس وفرة من الفخامة وتُبرز لمسات الحرف اليدوية الأصيلة المستوحاة من الطراز العربي، كما تضم مساحةً لتناول الطعام في الهواء الطلق وموقداً للنار وحوض سباحة خاص في معظم الفل.



يسري هذا العرض حتى 31 ديسمبر 2024. ويتيح للضيوف فرصة استثنائية للابتعاد عن إيقاع حياتهم اليومي والانطلاق في رحلة من الفخامة والهدوء.

للمزيد من المعلومات أو للحجز، يُمكنكم زيارة الرابط أو التواصل عبر البريد الإلكتروني reservations.alula@banyantree.com أو الاتصال على الرقم +966145120000. تطبق الشروط والاحكام.



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store