Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

حمدالله: حسبي الله ونعم الوكيل

حمدالله: حسبي الله ونعم الوكيل

المدينة تكشف تفاصيل أزمة السوبر من البداية للنهاية

A A
مازالت أصداء واقعة نهائي كأس السوبر تردد في الاوساط الرياضية، حيث شهدت كواليسها تفاصيل تكشف عنها «المدينة» منذ اندلاع شرارة الأحداث حتى نهايتها.

كانت البداية بعدما قام المشجع بكيل السباب لحمدالله الذي لم يتمالك نفسه وقام برش الماء عليه، ورد المشجع بجلد حمدالله بالعصا.

فور وقوع الأحداث كلفت إدارة شركة نادي الاتحاد محامي النادي فهد بارباع بالتوجه مباشرة إلى أبوظبي لاستكمال الإجراءات القانونية والوقوف مع عبدالرزاق حمدالله وتوفير الدعم القانوني له.

تواجد بارباع يوم الجمعة في أبوظبي ، في الوقت الذي طلبت فيه الجهات الرسمية بدولة الإمارات من حمدالله البقاء حتى يتم استكمال إجراءات القضية وتوقيع الكشف الطبي عليه.

حمدالله رفض البقاء في أبوظبي واكتفى بقوله «حسبي الله ونعم الوكيل»، مما فتح الباب أمام عدم استكمال الإجراءات والتنازل عن القضية.

بالفعل تنازل حمدالله عن القضية، لكن بعدما تنازل الطرف الثاني(المشجع) عن القضية التي كان قد رفعها مسبقًا ضد حمدالله، بزعم أنه (المشجع) تعرض للرش بالماء اولًا.

وبتنازل الطرفين يكون تم إغلاق ملف القضية تمامًا وانتهت الأزمة.

28



مثير أزمة السوبر لـ المدينة أنا اتحادي واعتذاري لجماهير العميد

قال المشجع فيصل العبود، الطرف الثاني في أزمة نهائي كأس السوبر السعودي ضد مهاجم الاتحاد عبدالرزاق حمدالله، في تصريح ل »المدينة» إن حادثة السوبر سببت لي مشاكل كبيرة وأساءت لي أمام عائلتي ومجتمعي وانا نادم على ماحصل والغيرة على الاتحاد وحسرتي على الهزيمة السادسة امام الهلال هذا الموسم هي سبب انفعالي وظهوري بهذا الشكل.

انا تنازلت عن القضية بعد أن علم عبدالرزاق حمدالله بأن الكاميرات اظهرت تعمده رش الماء وهو من رفع الشكوى ولكن كانت ضده وأنا تنازلت لحبي لكيان الاتحاد والمسامح كريم.

اعتذر لجمهور الاتحاد عبر صحيفة « المدينة» عن ظهور المشجع الاتحادي بهذا الشكل وأنا أحد عشاقه واتمنى قبول اعتذاري.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store