Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

صراع «الإخوة الأعداء» يكشف حال الاتحاد

صراع «الإخوة الأعداء» يكشف حال الاتحاد

A A
يعيش فريق الاتحاد، هذا الموسم، واحدة من أسوأ فتراته الفنية، بعدما خسر الفريق فرصة الدفاع عن لقب الدوري، بالإضافة إلى الخروج من دوري أبطال آسيا، وفشله في الحفاظ على كأس السوبر السعودي، وخروجه صفر اليدين من كأس العالم للأندية التي استضافها في جدة، وفضلًا عن خروجه خالي الوفاض من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال التي أقيمت في الطائف مطلع الموسم الحالي.

ولا يغيب عنا خسارة الفريق 6 مباريات متتالية أمام الهلال في موسم واحد، وهو ما لم يحدث منذ تأسيس نادي الهلال.

وهناك أسباب فنية وأخرى إدارية كلفت عميد الأندية هذه الخسائر الفادحة، وبعيدًا عن كل هذه الظروف الفنية او غيرها فقد دخل شقيق كل من كريم بنزيما وشقيق عبدالرزاق حمدالله نجمي الفريق الاتحادي في تلاسن عبر منصات التواصل الاجتماعي، أشبه ما يكون بـ»صراع الإخوة الأعداء» مما كشف حال العميد، والتوتر المشتعل تحت سطح الأحداث.

فقد خرج علينا منذ يومين شقيق كريم بنزيما بتصريحات عبر حسابه الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي، يهاجم فيها الأرجنتيني جاياردو المدير الفني لفريق الاتحاد، معتبرًا أن الدفع بكريم كلاعب على الجهة اليسرى وإخراجه من منطقة الجزاء، ليفسح المكان لعبدالرزاق حمدالله ليكون مهاجمًا وحيدًا للاتحاد بـ»الجريمة» في حق كرة القدم.

لم تمر تصريحات شقيق بنزيما مرور الكرام، فالتقطها شقيق عبدالرزاق حمدالله ووكيل أعماله في نفس الوقت، ورد عليها بقوله «إن بنزيما يرفض اللعب بجوار حمدالله، ربما بسبب أن الأخير يسجل أكثر منه، معتبرًا أن كلام بنزيما غير احترافي، بل اتهمه بأن المهاجم الفرنسي كان السبب في رحيل نونو سانتو.

لم يصمت شقيق بنزيما على كلام شقيق حمدالله، وعلق باستخدام إيموجي يضحك ضحكة ساخرة في معرض تعليقه على كلام شقيق حمدالله.

إن هذا التلاسن بين شقيقي لاعبي الاتحاد، ليس وليد صدفة أو اختلاف بين اثنين خارج الملعب، لكنه يكشف الفجوة بين اللاعبين، التي أثرت على انسجام وتماسك الفريق، وظهر الاتحاد حتى الآن لا حول له ولا قوة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store