Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بانوراما

No Image

A A
اتحاد الكرة يتوعد أحد المغردين

قال الاتحاد السعودي لكرة القدم -في بيان له- «توضِّح الإدارة القانونية رصدها لمقطع فيديو متداول، تضمَّن اتهامات باطلة لمنسوبي الاتحاد السعودي لكرة القدم».

وأضاف: «تؤكد الإدارة القانونية اتخاذها كافة الإجراءات، وإحالة المخالفة للجهات المختصة لاتخاذ اللازم».

وتداول روَّاد وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يوجه فيه محمد المريشد، المدرب السابق للفئات السنية بنادي النصر، اتهاماته لمسؤولي الاتحاد السعودي.

وزعم المريشد أنَّ هناك مسؤولين يجمعون بين العمل في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وأحد الأندية.

شراكة موسم الرياض والمجلس العالمي للملاكمة

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه أنَّ موسم الرياض وقَّع شراكة رسمية بين موسم الرياض والمجلس العالمي للملاكمة (WBC).

أكد آل الشيخ -في تصريحات له- أنَّ هذه الشراكة تأتي امتدادًا للجهود التي يبذلها موسم الرياض، في الوصول بقطاع الترفيه في المملكة لما يطمح له الجميع.

وأشار إلى أنَّ هذه الشراكة سيكون لها أثر كبير في اللعبة، حيث تعد WBC أحد أهم وأعرق المنظمات الرسمية في عالم الملاكمة.

وأضاف: «إنَّ موسم الرياض يهدف إلى جمع الناس معًا، من كافَّة أنحاء العالم، من خلال مجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوِّعة والفريدة، وسيخلق هذا التعاون مع إحدى أهم المنظمات في رياضة الملاكمة، فرصة لاستقطاب اهتمام أوسع من قبل الجمهور العالمي».

من جانبه، قال ماوريسيو سليمان، رئيس المجلس العالمي للملاكمة: «يسعدنا الترحيب بموسم الرياض، كشريك رسمي جديد للمجلس العالمي للملاكمة».

الخليج بطل كأس الاتحاد للكرة الطائرة

حسم فريق الخليج كأس الاتحاد للكرة الطائرة، لأول مرَّة في تاريخه، بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي، أمس الأول الإثنين أمام الابتسام بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة التي جرت على صالة القطيف التي تحتضن منافسات البطولة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store