Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بحث نتائج موسم العُمرة والاستعداد للحجِّ

بحث نتائج موسم العُمرة والاستعداد للحجِّ

برئاسة سعود بن مشعل

A A
بتوجيه ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكَّة المكرَّمة رئيس لجنة الحجِّ المركزيَّة، رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكَّة المكرَّمة اجتماع اللجنة الذي جرى خلاله استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بشؤون العُمرة والحجِّ.

وتطرَّقت اللجنة لجاهزية خطط الجهات ومؤشرات الاستعدادات لموسم حجِّ العام الحالي 1445هـ. ونقل الأمير سعود بن مشعل تحيات وشكر أمير منطقة مكَّة المكرَّمة لكافة الجهات العاملة في موسم عُمرة شهر رمضان نظير الجهود التي أسهمت بفضل الله، ثم بما وفرته القيادة الرشيدة من إمكانات مادية وبشرية، في نجاح الخطط التشغيلية.

وتخلل الاجتماع استعراض نتائج أعمال الجهات خلال موسم شهر رمضان المبارك، حيث تمَّ نقل 61 مليون راكب من وإلى المسجد الحرام تردديًّا بواسطة 2260 حافلة، والخدمات الإسعافية والصحية، ولم يتم رصد أي أوبئة -ولله الحمد- وخدمات الإعاشة والتموين والتغذية، وفي هذا الصدد تم توزيع ما يزيد عن 20 مليون وجبة غذائية خيرية في العديد من المواقع، وتمت مناقشة خطط الجهات لما تبقى من موسم العُمرة، وما تحقَّق من إيجابيَّات بهدف تعزيزها وما تم رصده من ملحوظات وطرق تلافيها ومعالجتها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store