Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"تمَكُّن" تقيم حفل معايدة لأطفال ذوى طيف التوحد وأسرهم

"تمَكُّن" تقيم حفل معايدة لأطفال ذوى طيف التوحد وأسرهم

A A
في أجواء تنبض بالبهجة والسرور أقامت (تمَكُّن) بمركز الأمير فيصل بن سلمان للتوحد حفل معايدة لأطفال ذوى طيف التوحد و أسرهم ومنسوبيها وذلك في مقر المركز، وتضمن الحفل تفعيل الأيام العالميه منها اليوم العالمي للتوحد و تحليل السلوك التطبيقي ومتلازمة الداون.

94



92



واشتمل الاحتفال على برامج وأركان ترفيهية و ألعاب تفاعلية كالرسم على الوجه والنقش بالحناء و توزيع الهدايا للإطفال وذلك بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة والقطاع غير الربحي لتعزيز المسؤولية المجتمعية والتعاونية.

96



91



وقد هنأ المدير التنفيذي لجمعية المدينة للتوحد (تَمَكُنْ) د. عادل بن ماهل العوفي، بهذه المناسبة منسوبي الجمعية والمركز و المستفيدين من ذوى التوحد و أسرهم، وأشاد المدير التنفيذي على الدور الحيوي للجمعية من خلال الإشراف والتشغيل للمركز في تقديم الخدمات العلاجية والتأهيلية للمستفيدين و بالجهود الكبيرة في استقطاب وتأهيل كوادرنا خلال الفترة الماضية تحقيقًا لرسالة الجمعية بتقديم الخدمات النوعية المتكاملة من خلال كوادر متخصصة مؤهلة في تأهيل وعلاج ذوى التوحد، والحمد لله أصبحت تمَكُّن اليوم بيت خبرة لتقديم الخدمات العلاجية والتأهيلية وتأهيل الكوادر لذوي التوحد وفق المعايير العالمية

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store