Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بانوراما

No Image

A A
أخضر الناشئات يخسر من غوام وديًّا

خسر المنتخب السعودي للناشئات تحت 17 عامًا، مباراته الودية الأولى أمام منتخب غوام بنتيجة (1-3)، والتي جرت على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وجاء الهدف الوحيد للأخضر عن طريق اللاعبة بسمة نواف.

وتأتي هذه المواجهة ضمن المعسكر الإعدادي للمنتخب، والذي يُقام في المنطقة الشرقية حتى يوم الأربعاء، ويتضمَّن مباراتين وديتين أمام منتخب غوام ستكون الأخرى غدًا الإثنين.

ويضم المعسكر الذي تقوده المدربة الكرواتية ستيلا غوتال 24 لاعبةً هُنَّ: «ديما شيخ، مايا عبدالرحمن، دانة أحمد، تولين الغامدي، لولو عبدالله، بسمة نواف، حصة محمد، ديما فهد، ليان أمير، سنا هواري، سلمى الزبيدي، ماريا باغفار، حلا الشدوخي، ياسمين مليباري، صبا اليحيا، مضاوي العتيبي، رند الزهراني، ملكوت السالم، غدي العتيبي، وتين الزهراني، سارة نايف، ريتاج الثبيتي، لارا الضو، جود إبراهيم».

الأهلي يحسم ديربي السيدات

فاز فريق الأهلي للسيدات على الاتحاد 4-2، في مواجهة الديربي الذي جمعهما الجمعة الماضي ضمن الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري السعودي الممتاز.

وسجَّلت للأهلي المحترفة المغربية ابتسام جرايدي، هاتريك لتصل لصدارة قائمة هدافي الدوري الممتاز للسيدات برصيد 14 هدفًا، وعزَّزت التنزانية كابا كابا ناعومي رباعية الأهلي.

وفي الجولة نفسها حقق فريق الشباب للسيدات فوزًا كبيرًا على الرياض بنتيجة 10-1، وأكمل بطل الدوري فريق النصر سلسلة انتصاراته على حساب القادسية بهدفين سجلتهما اللاعبة الفرنسية لينا بو ساحة التي أحرزت 11 هدفًا في الدوري متساويةً مع زميلتها في الفريق كلارا لوفانغا، ولاعبة الهلال شوخان نور الدين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store