Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أوناحي على رأس قائمة أجانب الاتحاد في الصيفية

أوناحي على رأس قائمة أجانب الاتحاد في الصيفية

خطة طموحة لدعم الفريق

A A
تتواصل ترتيبات نادي الاتحاد للموسم الجديد على قدم وساق، حيث يعكف مسؤولو النادي حاليًّا على ملف المحترفين الأجانب الذين يرغب النادي في التعاقد معهم خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتتولَّى لجنة مكوَّنة من الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد دومينجوس سواريس دي أوليفيرا، والمدير الرياضي الإسباني رامون بلينز، بالإضافة إلى الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق الاتحادي.

ويأتي على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لدعم الاتحاد في الانتقالات الصيفية المقبلة، الدولي المغربي عزالدين أوناحي، لاعب وسط فريق أولمبيك مارسيليا، والذي يبلغ من العمر 24 عامًا.

ولفت أوناحي الأنظار إليه بقوة لدى مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال قطر الأخير، حيث ظهر بشكل رائع، وساهم بقوة إنجاز منتخب المغرب التاريخي ببلوغه المركز الرابع بالمونديال لأول مرة في تاريخ أسود الأطلسي.

ودخل الاتحاديون في مفاوضات بقوة مع اللاعب ومع ناديه، حيث يُعدُّ أبرز المطلوبين في العميد في الصيف المقبل.

وفي يناير 2023 وقَّع أوناحي عقدًا مع أولمبيك مارسيليا لمدة 4 سنوات ونصف، مقابل 10 ملايين يورو.

كما وضع الاتحاديون البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشيستر سيتي ضمن قائمة المحترفين الأجانب المطلوبين لدعم الاتحاد في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت «المدينة» قد كشفت في عدد سابق لها عن أنَّ الاتحاديين استقرُّوا على ضم حارس منتخب ألمانيا وفريق برشلونة الإسباني تير شتيجن؛ لدعم مركز حراسة المرمى. الجدير بالذكر أنَّ خطة مسؤولي شركة نادي الاتحاد تتضمَّن رحيل جميع محترفي الفريق الأجانب الحاليين، باستثناء لاعبين أو ثلاثة على أقصى تقدير.

ويحتل الاتحاد حاليًّا المركز الرابع على لائحة ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين وينافس الفريق على أحد مقاعد دوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة من البطولة، من خلال احتلال المركز الثالث.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store