Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اتفاق ينقل «دزيكو» للدوري السعودي

اتفاق ينقل «دزيكو» للدوري السعودي

A A
ربطت تقارير صحفية، بين البوسني إدين دزيكو نجم فنربخشة التركي، وأحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، بتوصل الطرفين اتفاق ينتقل بموجبه اللاعب إلى الدوري السعودي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقلت صحيفة «trhaber» بأن المهاجم البوسني، الذي قدّم موسمًا رائعًا مع فنربخشة، اتخذ قراره بالرحيل عن الفريق والانضمام إلى نجوم الدوري السعودي.

وأوضحت الصحيفة أن دزيكو سيغادر النادي التركي بعد توصله إلى اتفاق مع أحد الفِرَق السعودية؛ حيث سيقوم بالتوقيع الرسمي بعد فتح باب الانتقالات الصيفية.

وكانت تقارير صحفية سابقة ذكرت أن خورخي جيسوس المدير الفني للفريق الهلالي طلب ضم المهاجم التركي واللاعب ايكارديي نجم جلطى سراي التركي، في الانتقالات المقبلة.

وذكرت تقارير أخرى أن الهلال يستعد لتقديم عرض ضخم لدزيكو صاحب الـ37 عامًا، سيصل إلى ما يقرب من 3 أضعاف ما يحصل عليه من فنربخشة.

وتظل أهم مباراة في مسيرة دزيكو لا شك أنه الإنجاز الأكبر مع فريق العاصمة يبقى بلوغ نصف نهائي دوري الأبطال 2018 عندما عاد من تخلف بثلاثة أهداف ذهابًا ضد برشلونة الإسباني إلى تأهل بفضل الأهداف المسجلة خارج الديار إيابًا، وذلك بعد عام من تسجيله 39 هدفًا في جميع المسابقات في موسم 2016-2017، وهو رقم قياسي للاعب في تاريخ النادي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store