Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تعليم جدة يطلق فعاليات هاكثون التعليم المستمر 2024

تعليم جدة يطلق فعاليات هاكثون التعليم المستمر 2024

A A
أطلقت إدارة تعليم جدة، أمس، هاكثون التعليم المستمر 2024، الذي ينظمه قسم التعليم المستمر، بحضور مساعد مدير عام تعليم جدة للشؤون التعليمية طواشي الكناني، عدد من قيادات التعليم وتستمر فعالياته لمدة يومين بمركز الأندلس مول.

GMClNANWEAAcqjU



وضمت أركان الهاكثون والبالغ عددها 8 أركان؛ مسارات رحلة التعليم المستمر، من أجلك ، والتعلّم الذكي، وتجربتي، والواقع الافتراضي، وأنامل الإبداع، وتعلّم بلا قيود، إلى جانب الجلسات الحوارية، والورش التدريبية، وحلقات النقاش والمسابقات.

وأوضح رئيس قسم التعليم المستمر بتعليم جدة أحمد الزهراني أنّ الهاكثون يهدف إلى نشر ثقافة التعلم مدى الحياة من خلال فعاليات منوعة تشمل جلسات حوارية ومسابقات تنافسية ومسارات تعليمية.

GMClNAHWgAACQvu



وكرم مساعد مدير عام تعليم جدة للشؤون التعليمية طواشي الكناني بهذه المناسبة الشركاء والداعمين من القطاعات والمدارس المشاركة؛ مثمناً جهود قسم التعليم المستمر ودعم الشركاء لإقامة الهاكثون؛ متمنياً أن يحقق أهدافه المنشودة.

GMClNAMWcAAG6ad



يذكر أن اليوم الأول من فعاليات الهاكثون شهد عقد جلسة حوارية بعنوان التعامل مع chatGPT باستخدام هندسة التوجيهات مع الدكتورة سارة عسيري إلى جانب لقاء مع مدير أداء التعليم بتعليم جدة ماجد القحطاني إضافة لمسابقة العب معنا الهاكثون وهي مسابقات يتم تقديمها على المسرح للأطفال وأسرهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store