Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إل جي إلكترونيكس تركز دائما على متطلبات العملاء و كيفية تسهيل حياتهم اليومية من خلال اجهزة تتميز بالكفاءة و الجودة

إل جي إلكترونيكس تركز دائما على متطلبات العملاء و كيفية تسهيل حياتهم اليومية من خلال اجهزة تتميز بالكفاءة و الجودة

حوار خاص مع "جونغهو كيم " المدير العام لشركة ال جي الكترونيكس في المملكة العربية السعودية

A A
شهد الحدث الذي أقيم مؤخرا في ابوظبي و يحضور أكثر من 500 ضيف اطلعوا على جميع ابتكارات إل جي إلكترونيكس الجديدة التي سيتم طرحها في المنطقة. ويعمل معرض "إل جي" الذي يعود من جديد بعد نجاحه العام الماضي، على إنشاء منصة مشتركة لتجربة ابتكارات إل جي إلكترونيكس الفريدة التي تركز على تلبية متطلبات العملاء ويؤكد رؤية الشركة الرامية لجلب المنتجات المبتكرة إلى السوق التي تعزز تجربة العميل الشاملة. وتمحور الحدث حول موضوع "نعيد الابتكار معاً"، والذي يعبر عن التزام العلامة التجارية وشغفها تجاه عملائها ومتطلباتهم.

و في حوار خاص مع "جونغهو كيم " المدير العام لمكتب ال جي الكترونيكس في المملكة العربي السعودية افاد بالتالي:

1. حيث ان مجموعة متنوعة لمنتجات إل جي في المملكة العربية السعودية متاحة الآن في المملكة العربية السعودية. ما هي المنتجات الجديدة التي سيتم إطلاقها خلال الفترات القادمة؟

خلال الفترة القادمة سيتم اطلاق العديد من المنتجات المميزة و من بعضها على سبيل المثال :

التلفزيون: LG Signature Wireless OLED M - أول تلفزيون استهلاكي في العالم مزود بتقنية ‏Zero Connect التي تتيح نقل الفيديو والصوت بدقة 4K / وStandby ME المبتكر من LG. يذهب؛ الشاشة الذكية بدقة FHD مقاس 27 بوصة، وتصميم حقيبة الحمل، وبطارية مدمجة مدتها ثلاث ساعات مما يجعلها الرفيق المثالي للاستخدام في الهواء الطلق، مثل النزهات وحفلات الشواء، خاصة أن تلفزيون ‏OLED الجديد يسلط الضوء على أحدث ابتكارات LG Electronics في المعالجات و برنامج مزود بمعالج ‏(Alpha)11 الجديد الذي سيتم استخدامه في أجهزة التلفزيون الرئيسية وأحدث نظام تشغيل ‏WebOS على التوالي.

‏ AV/IT: LG جهاز مميز يجب اقتناؤه في الحفلات. يوجد أيضًا جهاز LG‏ ‏XBOOM XL9T. يعد هذا مكبر صوت للحفلات عالي الأداء، حيث يوفر طاقة تبلغ 200 واط. كما يتميز أيضًا بتأثيرات الإضاءة الديناميكية بالبكسل. يمكن أن تتميز هذه التأثيرات بأنماط متحركة، أو معادل بصري، أو تعبيرات شخصية، مما يجعلها ملحقًا مثاليًا لقضاء الوقت مع الأصدقاء. كما أنه يجب اقتناؤه في الحفلات.

ايضا سيتم اطلاق جهاز LG CineBeam Q، جهاز العرض المحمول الأنيق والأصغر بدقة 4K الذي طال انتظاره من LG،‏ عامل جذب رئيسي. لا يوفر جهاز العرض الليزري القوي بدقة 4K جودة صورة مذهلة فحسب، بل يقدم أيضًا مجموعة من ميزات البث، في حين أن تصميمه البسيط يتناسب مع أي روح تصميم منزلي، وتخطط LG أيضًا لإصدار CineBeam Q. إنه جهاز عرض محمول أنيق للغاية وصغير الحجم بدقة 4K وقد حظي بالاهتمام. يوفر جهاز العرض الليزري القوي بدقة 4K جودة صورة مذهلة ويأتي أيضًا مزودًا بمجموعة متنوعة من ميزات البث. ويتناسب التصميم البسيط جيدًا مع أي تصميم منزلي.

2. هل يمكن اعطائنا نبذة عن اهم المنتجات الجديدة المميزة و ميزتها الاساسية مقارنة بالمنتجات المنافسة في المملكة العربية السعودية؟

شكرا لسؤالكم ، ال جي الكترونيكس تقترب خطوة واحدة من تحقيق تجربة العملاء المبتكرة التي تتوافق مع رؤية الأجهزة المنزلية المتميزة المتمثلة في "تعزيز قيمة الحياة من خلال التحرر من الأعمال المنزلية (Zero Labor Home،‏ ‏Makes Quality Time)." الكلمات التي تهدف إليها الأجهزة المنزلية المتميزة لابتكار تجربة العملاء الذي يقربنا خطوة واحدة من "تحسين قيمة الحياة من خلال التحرير" (منزل بدون عمالة، يجعل وقتًا ممتعًا)

مثلا نود الاشارة ام مجموعة غسالة ومجفف LG SIGNATURE. يجمع هذا الجهاز المبتكر بين وظيفتي الغسيل والتجفيف في وحدة واحدة، مما يجعل مهام الغسيل أكثر ملاءمة

الميزة الأكثر أهمية هي أنها تبدأ بالتجفيف تلقائيًا بمجرد اكتمال دورة الغسيل. باستخدام تطبيق LG ThinQ أو مباشرة على المنتج، يمكنك جدولة عملية التجفيف حتى تنتهي عند عودتك إلى المنزل. ليست هناك حاجة إلى الانتظار حتى انتهاء الغسيل قبل تشغيل المجفف، ولا يتعين عليك نقل الملابس الرطبة يدويًا إلى المجفف بينهما. وعلى وجه الخصوص، يبدأ مجفف غسالة LG‏ ‏SIGNATURE في التجفيف من تلقاء نفسه بعد انتهاء الغسيل هذه هي الميزة الأكبر. يمكنك ضبط وقت الحجز في تطبيق (تطبيق) أو منتج LG ThinQ بحيث ينتهي التجفيف وفقًا لوقت عودتك إلى المنزل. "ليس عليك الانتظار حتى انتهاء الحمولة لتشغيل المجفف، وليس عليك الانتظار حتى يتم تشغيل الغسيل المبلل في المجفف.

"ليست هناك حاجة لنقله إلى المجفف."

تصميم مجموعة الراحة. الميزة المميزة لأجهزة LG Electronics المنزلية هي تركيزنا في التصميم على جعلها سهلة الاستخدام للجميع، بغض النظر عن الجنس أو العمر أو القدرات البدنية. حتى الأفراد ذوي القوة المحدودة أو حركات اليد الدقيقة يمكنهم تشغيل أجهزة مثل الغسالات والمجففات وأبواب الثلاجة. تشمل عناصر التصميم البارزة "المقبض السهل"، الذي يتيح سهولة فتح وإغلاق أبواب الغسالة والمجفف، و"الكرة السهلة"، وهي مقبض على شكل كرة يتناسب مع أقراص هذه الأجهزة. وتتوافق هذه التصميمات المدروسة مع التزام LG بتحسين جودة الحياة لجميع المستخدمين

تتميز مجموعة Comfort Kit بالتركيز على التصميم بحيث يتمكن الجميع من استخدام الأجهزة المنزلية من LG Electronics بسهولة، بغض النظر عن الجنس أو العمر أو الإعاقة، حتى أولئك الذين يفتقرون إلى قوة العضلات أو لديهم حركات يد دقيقة يمكنهم استخدام الغسالة أو المجفف أو تشمل الأمثلة التمثيلية لباب الثلاجة "المقبض السهل"، المصمم للفتح والإغلاق، و"الكرة السهلة"، وهي مقبض على شكل كرة يتم إدخاله في القرص، وهو عبارة عن لوحة التحكم في الغسالات والمجففات.

3. ما هو الوضع الحالي لسوق مكيفات الهواء من LG في المملكة العربية السعودية والتقنية الأساسية للمنتج الجديد؟

في الربع الأول من هذا العام، ارتفعت مبيعات مكيفات سبليت إل جي بنسبة 30% مقارنة بالفترة بالعام السابق. وتخطط LG أيضًا لمواصلة نمو المبيعات استنادًا إلى "ARTCOOL" و"New‏ ‏DUALCOOL" في الربع الثاني. تم تطوير DUALCOOL الجديد بميزات جديدة تقنية مثل "Dual Vane (تحسين تدفق الهواء)" و"وضع الطاقة" (Max.cooling بدون وقت محدد " و"Al pre Cool (تبريد المنزل مقدمًا)" بناءً على احتياجات العملاء.

في الربع الأول من هذا العام، زادت مبيعات مكيفات الهواء سبليت من إل جي بنسبة 30% مقارنة بالعام الماضي. بالإضافة إلى ذلك، أصدرت إل جي أيضًا "ARTCOOL" " و" نخطط لمواصلة نمو المبيعات استنادًا إلى "DUALCOOL الجديد" حبث تم تطوير نظام "DUALCOOL الجديد" باستخدام التقنيات الجديدة التالية بناءً على احتياجات العملاء:

دوارات مزدوجة (تحسين تدفق الهواء) تستخدم هذه الميزة ريشتين لتنظيم تدفق الهواء بكفاءة وتحسين أداء التبريد.

وضع الطاقة (أقصى قدر من التبريد دون حد زمني) يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالتبريد الشديد دون حد زمني تبريد مجاني (يبرد المنزل مسبقًا) يتم الحفاظ على عرض الصورة المتحركة بالذكاء الاصطناعي.

و يجب ان نتذكر دائما إل جي إلكترونيكس تركز دائما على متطلبات العملاء و كيفية تسهيل حياتهم اليومية من خلال اجهزة تتميز بالكفائة و الجودة.



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store