Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عودة المصابين ولاعبي الأولمبي تنعش الاتحاد

عودة المصابين ولاعبي الأولمبي تنعش الاتحاد

الحكم المكسيكي تغاضي عن طرد لاعبَين من الشباب

A A
يعوِّل الاتحاد على عودة المصابين ولاعبي المنتخب الأولمبي قبل مواجهة الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستكون المواجهة السابعة هذا الموسم بين الفريقين، حيث كسب الهلال المباريات الست السابقة كلها. ويحل الهلال ضيفًا على الهلال بعدَ غدٍ الثلاثاء في ملعب الجوهرة المشعَّة بجدة، ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

والتقى الفريقان 6 مرات هذا الموسم، كسبها الهلال جميعها لأوَّل مرَّة في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث فاز الهلال في كأس الملك سلمان للأندية العربية، في مباراتي الدوري، وذهابًا وإيابًا في دوري أبطال آسيا، وأخيرًا في نهائي كأس السوبر السعودي بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وينتظر الهلال عودة نجميه نجولو كانتي وفابينهو من الإصابة، بالإضافة إلى خماسي المنتخب الأولمبي زكريا هوساوي، مروان الصحفي، فيصل الغامدي، أحمد الغامدي، وعوض الناشري.

وكان الاتحاد قد واصل نتائجه السيئة في الدوري، وخسر، الجمعة، من الشباب 1-2 في مباراة الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

واستحق الشباب الفوز، فقد كان الفريق الأكثر تنظيمًا داخل الملعب، والأخطر فرصًا على مرمى المعيوف، بينما عانى الاتحاد من سوء التنظيم الدفاعي والهجومي.

ورغم أنَّ الاتحاد لم يقدِّم المنتظر منه أمام الشباب إلَّا أنَّ جميع خبراء التحكيم أكدوا أنَّ قرارات حكم المباراة كانت ضد الفريق الاتحادي، بعدما تجاهل الحكم المكسيكي إشهار البطاقة الحمراء لرياض شراحيلي في الشوط الأوَّل، وتغاضى أيضًا عن منح المدافع الشبابي إياجو سانتوس البطاقة الحمراء في الشوط الثاني.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store