Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رؤية طموحة وقائد مُلهم

رؤية طموحة وقائد مُلهم

A A
ثمان سنوات مرّت منذُ اللحظة التي أطلق بها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-؛ رؤية السعودية 2030..

ثمانٌ مليئة بالمُنجزات التي يحق لنا كسعوديين أن نفخر بها؛ وبحسب التقرير السنوي لأداء برامج رؤية السعودية 2030؛ كشف التقرير أن 87% من المبادرات البالغ عددها 1,064 للعام 2023؛ مكتملة أو تسير على المسار الصحيح..

لقد قاد سمو ولي العهد مسيرة السعوديين؛ وكان مُلهماً لهم؛ حتى أصبح الشغف والطموح هو دافعهم ليكونوا بجميع فئاتهم شُركاء في هذه الرحلة الاستثنائية في كُل تفاصيلها..

اليوم لا شيء عادي لدى السعوديين؛ أحلامهم ورغباتهم وطموحاتهم أصبحت مليئة بمُتطلبات الجودة والكفاءة؛ نظرتهم لكُل شيء أصبحت مُرتبطة بالكمال؛ لديهم رؤية طموحة؛ وهم قادرين على تحقيق المُستحيل..

وقد يكون الجانب الذي أعمل به؛ في القطاع البلدي أحد أبرز أوجه التغيير الذي حققته الرؤية؛ عبر تغيير نمط الحياة في المُدن السعودية؛ وتنمية المُجتمعات الحضرية؛ والتقدّم في مسيرة تبنّي التقنية والمُدن الذكية كأداة لرفع مستوى جودة الحياة؛ بالإضافة إلى تدشين مبادرات بهجة ومعالجة عناصر التشوّه البصري لتكون المُدن مليئة بالبهجة والحياة..

في الختام..

كُل عامٍ ومملكتنا الحبيبة في المُقدّمة؛ دولةً قائدة ورائدة؛ بهمّة شعبٍ مُحب لأرضه وقيادة مُلهمة..

*وكيل أمين محافظة حفر الباطن للخدمات

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store