Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رياضة حتى الموت

A A
أجبر رجل في ولاية نيوجيرسي الأمريكية ابنه البالغ من العمر ست سنوات على الركض على جهاز المشي لأنه كان “سمينًا للغاية“، وذلك قبل أيام من وفاة الطفل بسبب “إساءة مزمنة” في عام 2021.

وتم عرض لقطات جديدة للحادث في المحكمة يوم الثلاثاء تظهر كريستوفر جريجور، 31 عامًا، وهو يجبر ابنه كوري ميتشولو مرارًا وتكرارًا على الجري على جهاز المشي على الرغم من أن الصبي يكافح للحفاظ على توازنه.

وذكرت صحيفة MailOnline أن كريستوفر جريجور، في حالة إدانته، سيواجه السجن مدى الحياة. وأثناء المحاكمة حيث بدا أن كريستوفر جريجور يواجه تهم القتل، تم تشغيل لقطات مراقبة من مركز أتلانتيك هايتس كلوب هاوس للياقة البدنية بتاريخ 20 مارس 2021. يُظهر كوري وهو يركض على جهاز المشي ويسقط باستمرار، بينما يستمر جريجور في رفعه وإعادة وضعه عليه.

وفي مرحلة ما، بدا أن كريستوفر جريجور كان يعض ابنه على مؤخرة رأسه قبل أن يجبره على الركض على جهاز المشي مرة أخرى. وكانت والدة الصبي، بريانا ميتشولو، أول شاهدة تقف أثناء المحاكمة، وانهارت بالبكاء عندما شاهدت لقطات الصالة الرياضية المزعجة.

بعد أيام من زيارة صالة الألعاب الرياضية، لاحظت برينا ميتشولو، التي تقاسمت حضانة كوري مع كريستوفر جريجور، إصابات الطفل وأبلغت عنها إلى أخصائي الحالة في قسم حماية الطفل والاستدامة في نيوجيرسي.

وأخذت كوري إلى الطبيب في 2 أبريل 2021، حيث قال الصبي إن والده أجبره على الركض على جهاز المشي “لأنه كان سمينًا جدًا”، وفقًا لقناة Court TV.

وفي اليوم التالي، نقل كريستوفر جريجور الطفل البالغ من العمر ست سنوات إلى المستشفى لأنه استيقظ من قيلولة متعثرًا، متلعثمًا في كلماته ويعاني من ضيق في التنفس وغثيان. وأثناء إجراء فحص عاجل بالأشعة المقطعية، أصيب كوري بنوبة صرع، وعلى الرغم من الإجراءات المنقذة للحياة التي اتخذها الطاقم الطبي، توفي الصبي.

وكشف تشريح الجثة الأولي أن كوري ميتشولو توفي نتيجة “إصابات حادة” مع كدمات في القلب والكبد مع التهاب حاد وتسمم الدم. تم القبض على كريستوفر جريجور في يوليو 2021 بتهمة إهمال الأطفال.

وتم تحديد وفاة كوري على أنها جريمة قتل في سبتمبر 2021 بعد أن اكتشف أخصائي الطب الشرعي أن الطفل البالغ من العمر ست سنوات يعاني من “إساءة مزمنة” بما في ذلك جروح حادة في صدره وبطنه مع تمزق في قلبه، وكدمة رئوية يسرى، و تمزق وكدمة في كبده.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store