Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"لوبريف": التوسعة الثانية خطوة هائلة لإنتاج زيوت الأساس

"لوبريف": التوسعة الثانية خطوة هائلة لإنتاج زيوت الأساس

A A
قال كبير الإداريين التنفيذيين لشركة لوبريف المهندس سامر الحقيل في حديثا له بعد نتائج الربع الأول للعام2024 بأننا تميزنا بالالتزام بسلامة وموثوقية عملياتنا، بعد تحقيقنا صفر معدل حوادث مسجلة ونسبة توافرميكانيكي يبلغ ٩٩.٦٪ وهي نتائج رائدة على مستوى القطاع.

وعلى صعيد الإنجازات التشغيلية، نجحنا في استبدال محفز وحدة التكسير الهيدروجيني بأمان في الوقت المحدد. مما سيضمن قدرة مرفقنا في ينبع على تلبية الطلب المتزايد من عملائنا على الفئة الثانية من زيوت الأساس عالية الجودة.

samer_Medium



حيث لم يتوقف التزامنا بتعزيز قيمة للمساهمين عند هذا الحد، بل واصلنا المضي قدما من خلال مبادرات تحويلية استثنائية وتأتي في مقدمة هذه المبادرات اتفاقية توريد غاز التفريغ الثقيل والتي وسعت نطاق إنتاج زيوت الأساس الخاصة بنا من الفئة الثانية من خلال زيادة كميات الفئات الثقيلة عالية الجودة كما يمثل مشروع التوسعة الثانية خطوة هائلة نحو إنتاج زيوت الأساس من الفئة الثالثة ذات الجودة العالية داخل المملكة بحلول النصف الثاني من عام ٢٠٢٥.

ونثق بأن هذه الخطوات الاستراتيجية ستسهم بشكل كبير في خلق قيمة وتحقيق نمو مستدام لشركتنا ونحن عازمون على مواصلة تحسين أدائنا وتجاوز التوقعات باستمرار.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store