Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

حنان الأحمدي تستعرض مع وفد نسائي من هولندا سبل تعزيز العلاقات

حنان الأحمدي تستعرض مع وفد نسائي من هولندا سبل تعزيز العلاقات

A A
التقت معالي مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتورة حنان بنت عبدالرحيم الأحمدي بمقر المجلس بالرياض وفدًا قياديًا نسائيًا من مختلف القطاعات بمملكة هولندا برئاسة كارين دي ميير.

واستعرضت معاليها في مستهل اللقاء الحراك التنموي الفاعل والمؤثر والخطوات المتسارعة التي حققتها المملكة العربية السعودية من خلال رؤية المملكة 2030 في شتى المجالات، لاسيما في مجال تمكين المرأة السعودية، ومشاركتها الفاعلة في مسيرة التنمية التي تشهدها المملكة، وتعزيز دور المرأة القيادي في جميع المحافل العالمية والمؤتمرات الإقليمية والدولية، من خلال توليها المناصب القيادية على المستويين الداخلي والخارجي.

DST_2096919_6198205_79_2_2024050617182595



وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث عددٍ من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء أعضاء مجلس الشورى الدكتورة ريمة اليحيا، والأستاذة رائدة أبو نيان، والدكتورة عالية الدهلوي، والدكتورة لطيفة العبدالكريم، والدكتورة منى آل مشيط، والدكتورة مها السنان، والأستاذة هدى الحليسي.

وضمَّ وفد القيادات النسائية من مملكة هولندا السيدة أستريد فان هيومن، والسيدة رينيه دي جورج سميث، والسيدة بيث ماسا، والسيدة زاهية بومعز، والسيدة ليكي سيفيرينز، والسيدة ميريام حريقة، والسيدة جوان إيشن، والسيدة أنجليكا ثيسن، والسيدة سميرة اليعقوبي، والسيدة جبرتي أليجرا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store