Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الرئيس التنفيذي لشركة أبل، تيم كوك: برزت الهند باعتبارها السوق الأكثر تفضيلاً لعمالقة التكنولوجيا

الرئيس التنفيذي لشركة أبل، تيم كوك: برزت الهند باعتبارها السوق الأكثر تفضيلاً لعمالقة التكنولوجيا

A A
أصبحت الهند سوقًا رئيسيًا لعمالقة التكنولوجيا العالمية، حيث تجتذب قاعدة المطورين المزدهرة اهتمامًا كبيرًا. أعرب تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة أبل، عن رضاه بمجتمع المطورين المتنامي في الهند، مؤكدًا على نهج الشامل لأبل الذي يغطي كل شيء بدءًا من دعم المطورين وحتى استراتيجيات السوق والكفاءة التشغيلية.

"لقد حققنا نموًا قويًا بمعدل يتجاوز 10%، ولذلك كنا سعداء جدًا بذلك. لقد كان رقمًا قياسيًا جديدًا لإيرادات ربع مارس بالنسبة لنا. وكما تعلمون، وكما قلت من قبل، أنني أراه سوقا مثيرًا للغاية وهو محور تركيز رئيسي بالنسبة لنا". قال كوك عن أداء أبل في الهند.

أصبحت الهند أولوية قصوى لشركات التكنولوجيا العالمية بسبب مجموعة المواهب الكبيرة لديها، وانخفاض تكاليف التشغيل، والبيئة المستقرة لسلاسل التوريد. في هذا العصر الذي يتطور باستمرار من القوة الجيوسياسية العالمية، برزت الهند كمنارة النور لشركات التكنولوجيا العالمية. في عام 2023، تجاوزت معدلات نمو إيرادات شركات أبل ومائيكروسوفت وميتا في الهند معدلات توسعها العالمية.

"من وجهة نظر عملية، تحتاج إلى الإنتاج هناك (الهند) لتكون قادرًا على المنافسة، وبالتالي، نعم، الأمران مرتبطان من وجهة النظر هذه، وأضاف: ولكن لدينا أشياء تشغيلية مستمرة وعلينا أن نذهب إلى السوق والمبادرات مستمرة.

تشمل جهود شركة أبل لتوسيع وجودها في الهند تعزيز قنوات التوزيع ورعاية مجتمع المطورين. دعمت شركة أبل أكثر من مليون وظيفة للمطورين في الهند في عام 2023، مع خطط لمزيد من التوسع.

علاوة على ذلك، يسلط الإنجاز الذي حققته شركة أبل بتسجيل رقم قياسي من الإيرادات لمدة ستة أشهر في الهند وغيرها من الأسواق الناشئة الضوء على أهمية البلاد في المشهد التكنولوجي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store