Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جوارديولا يحذِّر من الأخطاء في الصراع مع آرسنال

جوارديولا يحذِّر من الأخطاء في الصراع مع آرسنال

A A
حذَّر بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، من ارتكاب خطأ وحيد، سيكون ثمنه ضياع حلم التتويج بلقب البريميرليج، في ظل الصراع الشرس مع آرسنال. ويحتاج مانشستر سيتي للفوز بالثلاث مباريات المتبقية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل تحقيق لقب البريميرليج بشكل رسمي.

ونقل موقع مانشستر سيتي، على لسان جوارديولا «نحن نلعب مع فولهام، وعلينا أن نفوز، آرسنال أيضًا يعرف أنَّ عليه الفوز، كل الموظفين والمشجعين يعرفون ذلك، خطأ واحد ولن تفوز بالدوري الإنجليزي».

وأضاف، «يعلم اللاعبون أنَّه إذا لم نفز، سنقول وداعًا، نحن نلعب مع فولهام، وهم يلعبون ضد مانشستر يونايتد خارج أرضهم، إنَّه صعب، أنت ترى مستوى الاتِّساق مع آرسنال، لكنَّك تشعر أنَّهم لن يخسروا المباراتين اللتين لديهما». وواصل: «الوضع الذي نحن فيه، لن يكون سهلًا، ثلاث مباريات، الأمر في أيدينا. إذا فزنا بالمباريات، سنكون أبطالًا». ويوجد مانشستر سيتي في المركز الثاني خلف آرسنال بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة، جمعها من الفوز فى 25 مباراة، والتعادل في 7، وخسارة 3 مواجهات، وتسجيل 87 هدفًا، وتلقي 33، مع العلم أنَّ السيتي خاض مباراة أقل من المدفعجية، بينما يحتل آرسنال الصدارة برصيد 83 نقطة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store