Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

حفلات عبدالمجيد عبدالله في الكويت «SOLD OUT»

حفلات عبدالمجيد عبدالله في الكويت «SOLD OUT»

A A
يستعد نجم الأغنية السعوديَّة الفنان عبدالمجيد عبدالله لإحياء ثلاثة حفلات غنائية في الكويت أيام 9 و10 و11 مايو الجاري، ونشر «بوستر» الحفلات على صفحته الرسميَّة بمنصَّة «x»، وعلَّق قائلًا: «موعدنا في كويت القلب».

وشهدت تذاكر الحفلات إقبالًا جماهيريًّا كبيرًا منذ بدء طرحها، وبعد نفاد التذاكر بالكامل، والإقبال الكبير على حفلتَي «عبدالمجيد»، يومي 9 و10 مايو، أعلنت شركة روتانا عن إضافة حفلٍ ثالث، يوم 11 مايو، وأيضًا نفدت التذاكر بعد طرحها بساعات، لتصبح جميع الحفلات «SOLD OUT» بحسب ما أعلنته الشركة على مواقعها بوسائل التواصل، وستُقام الحفلات الثلاثة على مسرح «آرينا الكويت».

وسيقدِّم مطرب «طيِّب القلب»، و»رهيب» -في هذه الحفلات- مجموعةً كبيرةً متنوِّعةً ومختلفةً من أشهر أغنياته القديمة والجديدة، كما جهَّز أغنياتٍ جديدةً من المتوقَّع أنْ يقدِّمها لأوَّل مرَّة كمفاجأة وهدية منه لجماهيره، وقد أجرى بروفات مع الفرقة الموسيقية التي ستصاحبه في الحفلات الثلاثة، وتمَّ إجراء بروفات على أغنيات معيَّنة التي يتوقَّع أنْ يطلبها الجمهور مباشرة.

حفلات النجم عبدالمجيد عبدالله وما حظيت به من إقبال جماهيري لافت، وجدت أصداء كبيرة في مواقع التواصل من الجماهير، التي رحَّبت به في الكويت، مؤكِّدين أنَّ نفاد التذاكر بهذه السرعة دليل على الشعبيَّة الكبيرة التي يتمتع بها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store