Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وزير «الحرس»: تحقيق مبدأ وحدة القيادة بالقطاع الأوسط

وزير «الحرس»: تحقيق مبدأ وحدة القيادة بالقطاع الأوسط

A A
أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، وزير الحرس الوطني، تسخير جميع الجهود للمحافظة على الجاهزية العسكرية لتحقيق أهداف الوزارة، والمساهمة في تحقيق المستهدفات الوطنية. جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه في مقر الوزارة، قائد القطاع الأوسط بالوزارة اللواء الركن محمد بن شويط العتيبي وأركانات القطاع.

كما اطَّلع سموه على جاهزية قيادة القطاع الأوسط الذي يُعدُّ إحدى منجزات مرحلة تطوير وتحول الوزارة، والتي ستعمل على تعزيز التكامل بين قطاعات الوزارة، وتحقق مبدأ وحدة القيادة في القطاع الأوسط، ودعم عملية صنع القرار، وسهولة الاستخدام للقوات بكفاءة وجاهزية عالية، وسيكون للقيادة دور رئيس في تنفيذ مبادرات التحوُّل الخاصَّة بالقوات في القطاع الأوسط، وصولًا لتحقيق الأهداف الإستراتيجية للوزارة، بالإضافة إلى تنفيذ الخطط العملياتية في المنطقة، ومواجهة التهديدات الدفاعية والأمنية، وقد بدأ العمل في إنشاء قيادة القطاع الأوسط خلال الأشهر الماضية، ومن المخطط استكمال التفعيل الكامل للقيادة على مراحل.

حضر الاستقبال رئيس الجهاز العسكري المكلَّف اللواء الركن صالح بن عبدالرحمن الحربي، والمشرف العام على مكتب سمو وزير الحرس الوطني ناصر بن زيد آل مهنا، والمدير العام التنفيذي لبرنامج تطوير وزارة الحرس الوطني الدكتور مشعل بن فواز المسعد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store