Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

زي العسل تحيل الفنان بوشهري للنيابة

زي العسل تحيل الفنان بوشهري للنيابة

A A
أحالت وزارة الإعلام الكويتية الفنان محمود بوشهري للنيابة بسبب فيلم شهر زي العسل، وذلك بعد موجة غضب واسعة مما اعتبره مشاهدون جرأة لا تتناسب مع طبيعة المجتمع الكويتي وأخلاقياته.

وخلال الأيام الماضية تعرضت الفنانة نور الغندور لانتقادات حادة بسبب الفيلم، خاصة بعد ردها على هذه الانتقادات بالمقارنة بين الأعمال العربية والغربية وهو ما زاد من حدة الانتقادات ضدها.

وبعد الإعلان عن إحالة محمود بوشهري للتحقيق في نيابة كويتية دافع مشاهدين عنه وعن العمل الفني في تعليقات منها: "لا حول ولا قوة إلا بالله شفنا الفلم شنو الغلط اللي بدر منهم؟ أتمنى الوزارة تشوف الفن شلون تطور والناس وين وصلت،بما ان مافي شي يسئ لأحد خلهم". "إيش سوى للتحقيق معه، الفيلم طريف وكوميدي واللي يقولون تزوج أخته بالرضاعة ما شافو الفيلم لأنهم لو شافوه كانوا عرفوا إن هذه المشكلة كانت سبب ربكة له وأنها لم تكن حقيقية".

وكتب متابع: "انا شفت الفلم كامل ما صار هالكلام ( رجل تزوج بنت يعرفها) بيوم عرسه سافر بيروت اتصلت عليه أمه بنفس اليوم قالت لا تقرب لزوجتك يمكن تطلع أختك بالرضاعة، وفعلاً ما قرب لها وتأكدت أمه وطلعت مو أخته بالرضاعة وسلامتكم، والله ليس دفاعاً ولكن هذه كل قصة الفيلم".

وقبل أيام هدد محام كويتي بمقاضاة نور الغندور ومحمود بوشهري بسبب فيلم شهر زي العسل، وأكد على أنه لجأ للطرق القانونية التي رسمها الدستور وقننتها التشريعات، موضحاً أنه ليس صاحب القرار في وقف أي عمل أو استمراره، مطالباً الجمهور باحترام القوانين والدستور الذي منح الناس حق التقاضي. ووصف الفيلم بالفاشل.

ويعد فيلم شهر زي العسل هو العمل الفني الثاني خلال فترة قصيرة الذي تسبب في حالة غضب في الكويت بعد مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لنفس المنتج، جمال سنان، حيث أحيل طاقم عمل المسلسل الرمضاني للتحقيق وتم إيقاف عرض عمل مسرحي لهم بسبب ما اعتبرته وزارة الإعلام الكويتي خروجاً عن أخلاقيات المجتمع وتناول قضايا بجرأة شديدة في المسلسل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store