Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"فقيه" تشارك في فعاليات معرض الشرق الأوسط للدواجن

"فقيه" تشارك في فعاليات معرض الشرق الأوسط للدواجن

A A
تشارك شركة (مزارع فقيه) في فعاليات معرض الشرق الأوسط للدواجن في نسخته الثالثة بالرياض، والذي انطلق الاثنين تحت شعار (تعظيم القيمة وتقليل التكاليف: الهندسة القيمية في صناعة الدواجن).

وتأتي مشاركة (مزارع فقيه) في أكبر معرض متخصص لصناعة الدواجن في الشرق الأوسط، ضمن التزام الشركة الدائم لاستيفاء جميع المنتجات بأعلى المعايير والمواصفات الدولية، لاسيما وأن المعرض يشهد مشاركة خبة من الخبراء في قطاع الدواجن والأعلاف وصحة وتغذية الحيوان، يمثلون أكثر من (300) شركة، من (40) دولة حول العالم.

وتتوافق أهداف المعرض مع توجهات ومستهدفات (مزارع فقيه) والتي تسعى باستمرار لتعزيز استخدام التقنيات الحديثة، وتبادل الخبرات والممارسات في صناعة الدواجن والصناعات المرتبطة بها، باعتبارها شركة رائدة على مستوى صناعة الدواجن وكل ما يتعلق بهذه الصناعة في المملكة، وذلك عبر خطط تطوير طموحة تتناسب ورؤية المملكة 2030.

ودعت الشركة ضيوف المعرض لزيارة منصتها في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وذلك على مدى أيام 13 إلى 15 مايو الجاري من الساعة 4 عصرًا وحتى العاشرة مساءً.

فقيه تشارك في



يذكر أن المعرض يشهد استعرض أكثر من (800) منتج يدخل في سلاسل الإمداد لصناعة الدواجن، وتعزيز التبادل التجاري والعلمي، وبناء شبكات الأعمال في أكبر أسواق الدواجن بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما يقدم أحدث التقنيات والابتكارات في مجال تربية وإنتاج الدواجن والصحة الحيوانية وصناعة الأعلاف.

كما يتضمن المعرض قيام معرضين آخرين؛ هما "معرض الشرق الأوسط للأعلاف والمطاحن"، و"معرض الشرق الأوسط لصحة وتغذية الحيوان"، كما يصاحبه انعقاد ندوة "المعرفة في عالم الدواجن" في نسختها الثانية، بمشاركة خبراء من كبرى الشركات العالمية، بالإضافة إلى محاضرات علمية تسلّط الضوء على المستجدات والحلول الفعالة التي تسهم في نمو واستدامة صناعة الدواجن.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة