Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بشراكة اعلامية من صحيفة المدينة.. انطلاق فعاليات ملتقى "غير" بعنوان  “التكامل والتمكين"

بشراكة اعلامية من صحيفة المدينة.. انطلاق فعاليات ملتقى "غير" بعنوان  “التكامل والتمكين"

بن حجر: يثمّن رعاية سمو أمير الباحة

A A
تنطلق يوم غدٍ الأربعاء الموافق 22 مايو 2024 أعمال ملتقى "غير" السنوي في نسخته الأولى والذي ينظمه مجلس إدارة الجمعيات الأهلية بمنطقة الباحة تحت عنوان “التكامل والتمكين ".

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعيات الأهلية بمنطقة الباحة الأستاذ عبدالله بن حجر على أهمية وقيمة ملتقى "غير" السنوي الذي ينظمه المجلس، كونه باكورة برامج مبادرة (غير) التي دشنها معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي والذي يتضمن 12 برنامج، ولما يتضمنه الملتقى من أوراق عمل وجلسات حوارية بمشاركة 11 متحدثًا من قياديين ومسؤولين تنفيذيين ومتخصصين في القطاع الغير ربحي والجمعيات الأهلية.

وأوضح بن حجر أن مجلس الجمعيات درس بعناية محاور الملتقى والأهداف التي ينشدها وتواصل مع أبرز الشخصيات التي تمتلك المعرفة والخبرة وأفضل التجارب والمبادرات المتميزة لنقل تجاربهم الناجحة والمهارات والجدارات التي يحتاجها العاملون في القطاع وبشكل عملي ومباشر إلى القطاع الغير ربحي والجمعيات والاستفادة القصوى منها.

WhatsApp Image 2024-05-21 at 09.07.53_e957d540



وأشاد رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بالباحة بالشركاء الداعمين من الجهات الحكومية ومن أبرزها أمارة الباحة والمركز الوطني لتنمية القطاع الغير ربحي وأمانة منطقة الباحة وجامعة الباحة، بالإضافة إلى مجلس المؤسسات الأهلية، ومجلس الجمعيات الأهلية الرئيسي، كما يبرز في الملتقى دور الراعي الماسي المتمثل في مؤسسة السبيعي الخيرية، والشريك الاستراتيجي للمجلس مؤسسة المجدوعي الخيرية ومؤسسة سعيد رداد الخيرية وصحيفتي اليوم والمدينة كراعي إعلامي لتؤكد التكامل والتناغم بين مختلف المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني لخدمة القطاع الغير ربحي وتمكينه، ورفع مساهمته في تحقيق الأهداف وضمان استدامة نموه، لتحقيق المستهدفات المستقبلية.

كما أعرب بن حجر عن اعتزازه وتثمينه على موافقة صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزير أمير منطقة الباحة على رعايته الكريمة للملتقى في نسخته الأولى مؤكدا أن هذه الرعاية ستكون دافعاً قويا وحافزاً لتقديم أفضل المبادرات الداعمة لتنمية القطاع وتحقيق التنمية المستدامة.

يذكر أن ملتقى "غير" السنوي للجمعيات الأهلية بمنطقة الباحة يضم معرضاً للجهات المشاركة وجلسات علمية وحوارية وأوراق عمل وفق المحاور التي حددها الملتقى.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store