Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمانة جدة تدشن مبادرة منضبط ضمن احتفالها بـ اليوم العالمي للموارد البشرية

أمانة جدة تدشن مبادرة منضبط ضمن احتفالها بـ اليوم العالمي للموارد البشرية

A A
احتفت أمانة محافظة جدة باليوم العالمي للموارد البشرية وذلك خلال حفل أقامته اليوم برعاية معالي الأمين صالح بن علي التركي، وشهد إطلاق مبادرة "منضبط" ضمن استراتيجية الأمانة لتطوير منسوبيها، كما تضمن الحفل استعراض أبرز الإنجازات التي تحققت خلال الأعوام الماضية.

وافتتح وكيل الأمين للتعمير المهندس ناصر المتعب الحفل الذي نظمته الإدارة العامة للموارد البشرية بحضور وبمشاركة عدد من منسوبي الأمانة من مستشارين ووكلاء وموظفين من القطاعات كافة.



وقدم المتعب خلال كلمة الافتتاح الشكر لجميع منسوبي الإدارة العامة للموارد البشرية على جهودهم في الاحتفاء بهذا اليوم وعلى ما قدموه من إنجازات انعكس أثرها على تطوير الكادر البشري ورفع انتاجية الموظف.



من جهتها أوضحت المدير العام للموارد البشرية ندى سراج اليزيدي أن رؤية السعودية 2030 تعد أكثر خطط التحول الوطنية طموحا في العالم، وإن المواطن السعودي هو عماد هذا التحول، مضيفة أنه لا يمكن لأي اقتصاد أن ينمو ويزدهر دون الاهتمام بالثروة البشرية، ولا يمكن لأي منظمة أن تنجح بدون وجود حقيقي لموظفي الموارد البشرية فهم المحرك الأساسي في التعامل مع رأس المال البشري وتطويره وتمكينه، وهم الذراع الرئيس والمحوري في تشكيل تميز المنظمات.



وشهدت فعاليات الأمانة اليوم تدشين مبادرة "منضبط" وذلك في إطار الاحتفاء باليوم العالمي للموارد البشرية والذي يوافق 20 مايو من كل عام، لتضاف لمبادرات التي جرى تدشينها العام الماضي ضمن برامج داخلية فعلتها الإدارة العامة للموارد البشرية لمنسوبيها وتتضمن المبادرات: (يسر – طموح – واعد – شكرا – يسّر – مكنون - منضبط).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة