Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير تبوك يكرم الطلاب والطالبات الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقات المحلية والعالمية

أمير تبوك يكرم الطلاب والطالبات الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقات المحلية والعالمية

A A
كرم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل نائب أمير المنطقة, في ديوان الإمارة اليوم، الطلاب والطالبات من مدارس التعليم بالمنطقة الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى المملكة في المسابقات المحلية والعالمية للعام 1445هـ.

وتضمن التكريم الفائزين بجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي، والطلاب والطالبات المتميزين بمسابقة منافس، وفي الاولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي، وبجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان، اضافة لمسابقات ريادة الأعمال، وراوي الدرعية، والكانجارو، وفي المسابقات الرياضية.

وهنأ سموّه الفائزين بهذه الجوائز, متمنياً لهم التوفيق ومواصلة التميز والتفوق والنجاح، معربًا عن اعتزازه بأن يكون متواجدًا في حفل يحمل اسم الأميرة صيتة بنت عبد العزيز -رحمها الله- , التي كانت موجهة للجميع ومحبّة لعمل الخير.

وأشاد بدور جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز في تحفيز المبدعين في جميع مناطق المملكة, متمنياً للفائزين أن تكون هذه الجوائز حافزاً لزملائهم وزميلاتهم بأن يحصلون عليها في الأعوام القادمة.

كما قدم سمو أمير تبوك شكره لسمو الأمير سعود بن فهد بن عبدالله بن سعود الكبير عضو مجلس الأمناء لجائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي نائب اللجنة التنفيذية , وسمو الأمير سلمان بن محمد بن سلمان بن محمد عضو مجلس الأمناء عضو اللجنة التنفيذية لجائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي , والدكتور فهد بن حمد المغلوث الأمين العام للجائزة , ومدير عام التعليم بالمنطقة ماجد بن عبدالرحمن القعير , على حضورهم حفل التكريم للطلاب والطالبات الفائزين بالجوائز.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة