Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

60 طالبًا سعوديًّا من «جامعات النخبة» إلى سوق العمل

60 طالبًا سعوديًّا من «جامعات النخبة» إلى سوق العمل

A A
نظم النادي السعودي في جامعة هارفارد، حفل تكريم للخرِّيجين السعوديِّين من جامعة هارفارد، وجامعة بوسطن، وجامعة تفتس، ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وذلك بالحرم الجامعي لـ»هارفارد» بمدينة «بوسطن».

وأشار مدير قسم الدبلوماسية العامَّة في سفارة المملكة بالولايات المتحدة الأمريكية محمد خشعان، إلى تزامن تخرُّج الدفعة المميَّزة الحالية من طلاب المملكة في جامعات النخبة مع التحوُّلات التي تشهدها المملكة في رؤية 2030، والاستثمار في أبناء الوطن المبدعين، كما ألقى سفير الولايات المتحدة في السعودية مايكل راتني، كلمة مسجَّلة هنَّأ فيها الطلاب الخرِّيجين، وشكر النادي السعودي على تنظيم هذا الحدث للاحتفاء بإنجازات الطلاب الرائعة هذا العام.

بدورها، رفعت رئيسة النادي السعودي في جامعة هارفارد، الخريجة من برنامج الدكتوراة بكلية طب الأسنان في الجامعة ملاك الهدلق، الشكر للقيادة الرشيدة، نيابةً عن زملائها الطلبة، تقديرًا للدعم غير المحدود الذي حظوا به خلال فترة الابتعاث.

وفي ختام الحفل، كرَّم خشعان، الطلبة الخرِّيجين البالغ عددهم 60 خريجًا وخريجةً لهذا العام، وهم 9 خريجين من مرحلة البكالوريوس، و32 من مرحلة الماجستير، و3 من مرحلة الدكتوراة، و16 من مرحلة الزمالة، و1 من الزمالة مع الدكتوراة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة