Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أبناء بر جدة أبطال دوري أمن المنشآت بمكة

No Image

A A
حصد أبناء دار الفتيان، التابعة لجمعية البر بجدة، المركز الأول في دوري قيادة قوة أمن المنشآت بمنطقة مكة المكرمة، والذي أقيم باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة» بجدة. وتوجت قيادة قوة أمن المنشآت بمنطقة مكة المكرمة، فريق جمعية البر بجدة بالمركز الأول، حيث تسلم الدرع مدير إدارة دار الفتيان عبدالرحمن ضيف الله الزهراني.

من جهته أعرب المشرف العام على إدارة الجمعية سعيد بن محمد آل مشرف، عن خالص الشكر والتقدير لقيادة قوة أمن المنشآت بمنطقة مكة المكرمة لجهودهم المبذولة والمميزة في تنظيم وإنجاح هذه البطولة بشكلها المشرف واللائق، مبينًا أن البطولة حققت الأهداف المرجوة منها في توطيد أواصر العلاقة بين أمن المنشآت بمنطقة مكة المكرمة والأيتام بما يحقق التكافل بين الجميع وتحقيق النفع لهذا الوطن المعطاء.

وعبر آل مشرف عن شكره لأبناء الجمعية لما قدموه من مستويات عالية ومشرفة في البطولة، متمنيًا لهم التوفيق في حياتهم ومستقبلهم.

يُشار إلى أن جمعية البر بجدة هي جمعية خيرية ذات شخصية اعتبارية تأسست عام 1402هـ، ورئيسها الفخري صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة، وتعمل تحت إشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وتهدف إلى تقديم المساعدات العينية والنقدية والخدمات الاجتماعية والخدمات التعليمية والثقافية والصحية من فتح العيادات الخيرية ومراكز غسيل الكلى والمستوصفات وخلافه مما له علاقة بالخدمات الإنسانية، بالإضافة إلى قيامها بأنشطة عديدة أخرى.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store