Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

افتتاح قسم للعناية المركز بسعة 36 سرير بمستشفى الملك فهد بجدة

No Image

A A
قدمت صحة جدة شكرها و تقديرها لإدارة و منسوبي مستشفى الملك فهد العام بجدة، و ذلك نظير جهودهم المبذولة التي أسهمت بعد توفيق الله في حصول المستشفى على شهادة إعتماد المركز السعودي لإعتماد المنشآت الصحية ( CBAHI )، و اجتيازهم للتقييم الشامل و المتكامل لتحديد مدى التزامهم بمعايير الجودة و السلامة التي وضعها المركز.

و أكدت صحة جدة أن هذا الإنجاز يأتي تجسيداً لإستراتيجية الوزارة القائمة على الإلتزام بأعلى معايير نظم الجودة و التطوير و الإهتمام بأمن و سلامة المرضى و السعي لتوفير أفضل الخدمات الصحية التي تقدم للمرضى بجودة عالية و على درجة عالية من الأمان.

و أعربت صحة جدة بأن يمثل هذا الاعتماد دافعاً قوياً للمستشفى للمضي قدماً في تطبيق المزيد من معايير الجودة و التحسين المستمر لخدماتها الصحية سواء على المستوى الطبي أو الفني أو الإداري. من جهة أخرى، افتتح مدير صحة جدة صباح اليوم قسم العناية المركزة بالمستشفى و الذي يسع 36 سريراً ، حيث تم تزويدها بأحدث الأجهزة الطبية و أكثرها تطوراً لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمستفيدين و التسهيل على المرضى و المراجعين ، و حثهم خلال إفتتاحه لقسم العناية المركزة على تقليل فترة إنتظار المرضى بقسم الطوارئ.

كما قام بجولة على قسم الأشعة الداخلية و التداخلية بالمستشفى أطلع من خلالها على أحدث الأجهزة الموجودة بالقسم، و ما حدث بها من نقله نوعية في قسم الأشعة، كما تفقد أيضاً قسم الطوارئ بالمستشفى و أطلع على أماكن الفرز الأول (المبدئي) و كذلك الفرز السريع بالطوارئ ، و أطلع كذلك على سير العمل بمركز المساعدية للأنف و الأذن.

و في ختام جولته أطلع على مشروع إنشاء مركز الأسنان الجديد بمستشفى الملك فهد ، و استمع إلى شرح عن مراحل الإنشاء ، حاثاً الجميع سرعة إنجاز المشروع.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store