Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النصر يجهز لمفاجآت جديدة بعد استعادة «الصملة»

No Image

A A
مدد اللاعب الموقع حديثا للهلال عوض خميس عقدة لنادي النصر لمدة ثلاث سنوات أمس، وذكر حساب نادي النصر في تغريدة رسميًا أنهت إدارة نادي النصر إجراءات تمديد عقد نجم نادي النصر الكابتن عوض خميس لمدة ثلاث سنوات مقبلة».

وكان تجديد خميس للنصر بمثابة القنبلة في الوسط الرياضي أمس حيث إن القضية أثارت الرياضين وأشعلت الأحداث بين الهلاليين والنصراويين، وعلمت مصادر «المدينة» أن عوض خميس، ذهب من تلقاء نفسه إلى إدارة النصر بقيادة الأمير فيصل بن تركي واعتذر عن توقيعه للهلال مطالبًا بعودتة مجددًا للنصر وراضيًا ومتحملاً العقوبات -في حال إن وجدت عقوبات- ورحب الأمير فيصل بن تركي مجددًا باللاعب وتم تمديد عقدة، يذكر أن الجماهير النصراوية أشادت بعمل الأمير فيصل بن تركي في الفترة الأخيرة ووصفت عودة عوض بالتاريخية للأمير فيصل بن تركي خصوصًا وان اللاعب وقع للهلال.

وعلمت «المدينة» أن عضو هيئة أعضاء الشرف منصور الثواب واللاعب أحمد الفريدي وخالد الغامدي لعبوا دورًا كبيرًا في عودة عوض لتمثيل النصر مجددًا.

ومن جهة أخرى حسم الأمير فيصل بن تركي خلال هذا الشهر أمر التوقيع مع وليد عبدالله وكذلك تم جلب شركة إنفينيتي والتوقيع معها لنهاية الموسم وتم حسم موضوع عوض خميس للتجديد مجددًا مع النصر مما أدى الى ردة فعل جماهيرية نصراوية إيجابية لرئيس النصر مشيدة فيما يقدم.

وعلمت المصادر أن رئيس النصر لدية العديد من المفاجآت للجماهير النصراوية في الأيام المقبلة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store