Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المفتي يشيد بجهود رابطة العالم الإسلامي في الدفاع عن الدين

No Image

A A
استقبل مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ في مكتبه امس أمين عام رابطة العالم الإسلامي الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى يرافقه خمسون مسؤولًا من كبار مسؤولي الرابطة، بحضور عدد من أصحاب المعالي أعضاء هيئة كبار العلماء وأمين عام هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور فهد بن سعد الماجد.

وأشاد سماحة المفتي بجهود رابطة العالم الإسلامي وأمينها العام في الذبِّ عن الدين الإسلامي، ونشر فضائله، داعيًا سماحته الرابطة لتكثيف جهودها؛ لبيان محاسن الدين الإسلامي في العالم أجمع.

كما أكد سماحة المفتي على رابطة العالم الإسلامي إجراء المزيد من الحوارات مع كافة ناشدي الحق والمعرفة، التي تبين حقيقة الإسلام ونفعه للبشرية، مشيرًا إلى أن الظروف الراهنة تؤكد الحاجة لبذل المزيد.

من جانبه شكر الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الشيخ د. محمد بن عبدالكريم العيسى لسماحة المفتي هذا الاجتماع، وتوجيهات سماحته الكريمة.

وقدم الشيخ العيسى شرحًا لسماحة المفتي عن الجهود التي تبذلها الرابطة وفق ما ينص عليه نظامها الأساس، وما توليه من اهتمام في هذه المرحلة وما تتطلبه من تفعيل الأدوات الإعلامية التي تخدم وظيفتها؛ باعتبار الإعلام في طليعة وسائل الرابطة للتواصل، موضحًا معاليه اشتغال الرابطة على رصد الرسائل المسيئة للإسلام، وتصنيفها والتعامل معها على ضوء تحليلاته.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store