Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

استبعاد الحضري من مواجهة الأهلي المصري بعدما صفع زميله

No Image

A A
استبعد أحمد حسام (ميدو) مدرب وادي دجلة الحارس الدولي المصري المخضرم عصام الحضري من التشكيلة المقرر أن تواجه فريقه السابق الأهلي حامل اللقب في الدوري الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس بعدما "صفع زميلا" أثناء التدريبات أمس الاربعاء.

وقال سيد متولي مدير فريق وادي دجلة "ميدو استبعد الحضري من قائمة الفريق إثر مشادة كلامية بين الحارس المخضرم وزميله خالد وليد الحارس البديل انتهت بصفع الحضري لزميله على وجهه."

وتابع "كما قرر ميدو توقيع غرامة مالية على الحضري قدرها 300 الف جنيه (نحو 19 الف دولار) جزء منها منصوص عليه في لائحة العقوبات والجزء الاخر عقوبة من ميدو على الحضري." وأضاف متولي أن الحارس البديل نال غرامة مالية قدرها 50 الف جنيه. وكان الحضري (44 عاما) لفت الانظار بشدة خلال كأس الامم الافريقية الاخيرة في الجابون بعدما قاد منتخب بلاده لبلوغ النهائي قبل الخسارة أمام الكاميرون ليعيد الى الاذهان أيام مجده عندما قاد "الفراعنة" الى الفوز بثلاثة القاب متتالية بين 2006 و2010. وحطم الحضري خلال البطولة الأخيرة الرقم القياسي لأكبر اللاعبين سنا مشاركة في النهائيات اضافة الى العديد من الأرقام الاخرى لحراس المرمى.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store