Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اليوبي يرعى حفل توزيع جوائز الملتقى العلمي الثامن للطلاب والطالبات

No Image

A A
رعى مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي حفل توزيع جوائز الملتقى العلمي الثامن لطلاب وطالبات الجامعة أمس، بمركز الملك فيصل للمؤتمرات وبحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات.

وأوضح اليوبي أن الجامعة تضع نصب أعينها الاهتمام بالبحث العلمي والابتكار والإبداع وخاصة لدى الطلاب والطالبات، فذلك نابع من إيمانها بقدراتهم وإمكاناتهن على إنجاز الأبحاث العلمية والابتكارات والأعمال الإبداعية والفنية، وهم بذلك يسهمون في تنمية مجتمعهم والارتقاء بوطنهم.

من جانبه قال رئيس اللجنة العلمية للملتقى الدكتور زيني بن محمد بنجر: إن الملتقيات العلمية للمشاركات العلمية والبحثية لطلاب وطالبات الجامعة منذ نسختها الأولى وحتى الملتقى الثامن، تهدف إلى تعزيز وتشجيع البحث العلمي والمساهمة في اكتساب المعرفة ودعم الابتكارات والأعمال الإبداعية والإسهام بكل ذلك في خدمة المجتمع، مشيراً إلى أن محاور الملتقيات تتسع عاماً بعد عام لتستوعب محاور متنوعة وعديدة وجديدة ليتواكب الملتقى العلمي الثامن مع رؤية المملكة 2030، ويتزامن مع برنامج التحول الوطني 2020.

وقد شهد الحفل عرض فيلم وثائقي لمراحل الإعداد للملتقى العلمي الثامن بالإضافة للإعلان عن النتائج من قبل رئيس اللجنة العلمية على الرابط: http:/‏‏/‏‏www.kau.edu.sa/‏‏GetFile.aspx?id=279247&fn=winners.pdf.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store