Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير تبوك يعتمد أسماء الفائزين بجائزته للمزرعة النموذجية

No Image

ناقش مع الأهالي الخدمات والتنمية واطلع على سير العمل بالجامعة

A A
اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا لجائزة سموه للمزرعة النموذجية الفائزين بالجائزة في عامها السادس والعشرين، والبالغ عددهم ثلاثون مزارعًا من مدينة تبوك ومحافظاتها.

جاء ذلك خلال لقاء سمو أمير المنطقة بمكتبه بالإمارة أمين عام الجائزة المهندس واصل بن حامد الحربي والذي أوضح أن الجائزة لاقت إقبالا من المزارعين على التقدم للترشيح في كافة محافظات منطقة تبوك وذلك لحرص المزارعين على كسب هذه الجائزة والتشرف باستلامها من يد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك.

وأكد أن الجائزة ساعدت على تحفيز المزارعين من أبناء المنطقة في تنمية القطاع الزراعي وبث روح المنافسة بين المزارعين مما كان له الأثر الاقتصادي على المنطقة.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك قد التقى في مجلسه الأسبوعي أمس الأول عددًا من أهالي المنطقة، والقضاة والأعيان ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي.

تناول سموه في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في المجالات الخدمية والتنموية سائلا الله سبحانه وتعالى في ختام اللقاء أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها.

كما التقى سمو أمير المنطقة بمكتبه في الإمارة أمس مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالعزيز بن سعود العنزي، الذي قدم لسموه تقريرًا عن سير العملية الأكاديمية والتعليمية في الكليات الجامعية بجامعة تبوك وفروعها بالمحافظات، وأشاد سموه بالجهود التي تقدمها الجامعة لخدمة الطلاب والطالبات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store