Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«سارة».. أوَّل سعوديَّة تفوز بجائزة «مدرِّب سياحيّ»

No Image

A A
كرَّمَ صاحبُ السموِّ الملكيِّ الأمير سلطان بن سلمان رئيسُ الهيئة العامَّة للسياحة والتراث الوطنيَّ، المواطنةَ سارة سليمان قاسم؛ لحصولها على جائزةِ التَّميُّز في التَّدريب السياحيِّ لعام 2017، كأوَّل امرأةٍ سعوديَّةٍ تحقِّقُ هذه الجائزة.

وأكَّدت سارة قاسم، أنَّها كانت حريصةً على خوض الوظائف التي يعتقدُ البعضُ أنَّها كانت حِكرًا على الرِّجال، وذلك بهدف تحقيق ذاتها، مشيرةً إلى أنَّها تطمحُ إلى الوصول لصناعة سياحة محليَّة، تنافس العالميَّة، ضمن إستراتيجيَّة النموِّ، والتوسُّعِ، والتألُّقِ في مجال السياحة الوطنيَّة، وقطاع الضيافة.

وأعربتْ سارة، عن امتنانِها وسعادتِها، بكونها أوَّل سيَّدةٍ سعوديَّةٍ، تحصلُ على الجائزة، وتسلُّمِها إيَّاها من سموِّ رئيسِ الهيئة، وأنَّها ستكون دافعًا لها لمزيدٍ من الإبداع، وساحة متاحة لكافَّة السعوديَّات للانخراط في صناعة السياحة الوطنيَّة.

يُذكر أنَّ سارة قاسم، حاصلةٌ على درجة الماجستير في إدارة الأعمال «تخصُّص إدارة عمليَّات»، كمنحة دراسيَّة، وتدرَّجت في العمل في الإدارة الفندقيَّة من عام 2007، وبدأت كموظَّفةِ حجوزاتٍ، ثمَّ مديرةِ حجوزاتٍ لأحد فنادق الخمسة نجوم، ثمَّ أوَّل موظّفة سعوديَّة لـbooking، ثمَّ مديرة عمليَّات لأكثر من 2000 فندق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store