Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الهلال يصعد أزمة عوض خميس إلى « كاس»

No Image

حل لجنة الاحتراف وتحويل القضية لـ» المنازعات»

A A
كشفت مصادر مطلعة لـ «المدينة» عن وجود تحركات إدارية حالية داخل البيت الهلالي لتجهيز الملف القانوني المتكامل لقضية توقيع لاعب وسط الغريم التقليدي النصر للهلال ومن ثم تجديده لعقده مع ناديه تمهيداً لرفعها للمحكمة الدولية الرياضية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويأتي هذا التصعيد عقب رفض لجنة إدارة عمليات كرة القدم برئاسة الدكتور خالد المقرن للتوصيات التي خرجت بها اللجنة الفرعية المكلفة بشؤون الاحتراف بقيادة المهندس طارق التويجري ( المستقيل ) حيال القضية.

وكان من أبرز توصيات إدارة التويجري منع نادي النصر من تسجيل اللاعبين المحليين والأجانب لفترة تسجيل واحدة وتغريم إدارة الأمير فيصل بن تركي مع لفت نظر الإدارة الهلالية وإيقاف اللاعب لمدة ٦ أشهر وتغريمه ٣٠٠ ألف ريال، حيث ترى الإدارة الهلالية حسب المصادر ثبوت حقها في القضية وتعترض على رفض اللجنة للتوصيات، فيما ينتظر أن يكون الإعلان الرسمي عن الموقف الرسمي للنادي الأزرق عبر بيان سيبثه مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي خلال اليومين المقبلين.

على صعيد متصل كشفت مصادر أن اتحاد الكرة قرر مساء أمس حل لجنة الاحتراف بعد استقالة أعضائها لاختلافهم حول قرار قضية عوض خميس ، وتحويل ملف القضية إلى غرفة فض المنازاعات لاتخاذ فرار نهائي بشأنها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store