Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«الترفيه» تعلن عن عروض عالمية في جدة والرياض والخبر

No Image

A A
أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن استمرار الفعاليات والعروض الترفيهية الحية في الرياض وجدة والخبر خلال هذا الأسبوع، حيث يقام عرض استعراضي لمحترفي كرة السلة العالمي مع فريق «هارلم» Harlem Globetrotters

الأمريكي بمشاركة أبرز نجوم سلة نادي الاتحاد السعودي، ويتضمن العرض المهارات البهلوانية في كرة السلة والعديد من النشاطات الممتعة، وسيكون العرض متاحا للرجال والأطفال بشكل مجاني اليوم في مقر الصالات الرياضية الخضراء بالرياض من الساعة 9 مساءً وحتى 12 منتصف الليل.

وبدأت أمس الأول العديد من الفعاليات التي ستستمر حتى نهاية الأسبوع، منها معرض «لفتة» المقام في قاعة أوشا بالدرعية، ويعد معرض سنوي يجمع بين الفلكلور التقليدي للمجتمعات العربية الحرفية ويهدف إلى تسليط الضوء على المواهب العربية ودعم المشروعات الصغيرة، ويفتح أبوابه للجميع من الساعة 4 حتى 11 مساءً ويستمر لتاريخ 25 مايو 2017.

وبدأت أيضا في ميدان ديراب مهرجان «يلا شانزلزية» العائلي الترفيهي، بطابع فريد من نوعه يستنسخ المعلم الفرنسي الشهير بكل تفاصيله وبوجود مشاركين وعارضين من كل دول الخليج، ويفتح أبوابه للعائلات من الساعة 4 وحتى 11 مساءً ويستمر حتى تاريخ 26 مايو 2017. هذا وابتدأ بازار «قريش» الشعبي العائلي في ملعب جامعة اليمامة بالرياض، وهو عبارة عن بازار رمضاني وعروض ترفيهية وشعبية، ويفتح أبوابه للعائلات من الساعة 4 وحتى 11 مساءً ويستمر حتى تاريخ 27 مايو 2017.

وفي الرياض توجد عروض أخرى متنوعة من مهرجانات وفعاليات عائلية، التي افتتحت بداية هذا الأسبوع، حيث يستمر «معرض الموضة» العائلي، وتتواصل في الخبر أيام مهرجان «دروازة» للعائلات، وفي جدة يستمر مهرجان «أكل أول بنكهة عصرية»، وهو عبارة عن مهرجان يضم المأكولات التراثية السعودية والعربية بجانب المأكولات الحديثة بأيدي مجموعة من السيدات السعوديات والعربيات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store