Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة يهنئ القيادة برمضان ويرعى ختام «أمن المعلومات»

No Image

A A
رفع صاحب السمو الملكي، الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، أسمى آيات التهنئة، إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

من جهة أخرى، رعى سموه، أمس الأول، ختام فعاليات حملة التوعية بأمن المعلومات، التي جاءت تحت شعار: «أمن المعلومات مسؤولية مشتركة»، ونفذتها شركة «صحاري نت»، بالتعاون مع الإدارة العامة لتقنية المعلومات بإمارة المنطقة.

وأوضح مدير تقنية المعلومات، المكلف بالإمارة، حسام بن عبدالله الطاش، أن الحملة التي استمرت 3 أيام، شهدت تقديم العديد من المهارات والأساليب الرامية لصناعة بيئة إلكترونية آمنة، ضمن البرامج التدريبية لأمن المعلومات.

وأضاف أن الحملة تهدف إلى تأهيل كوادر قادرة على معرفة أخطار بعض الهجمات الإلكترونية، ومعالجتها، بالإضافة إلى التوعية بأهمية هذا النوع من الأمن، مشيرًا إلى أنها تهدف أيضًا لتزويد المشاركين بالمعارف، والمعلومات الخاصة بأمن المعلومات، وبناء وتعزيز الوعي والثقافة في هذا الاتجاه لدى موظفي الإمارة، والتعريف بالمخاطر والتهديدات الأمنية المعلوماتية المحتملة؛ لتجنب التعرض لها وتقليل تأثيراتها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store