Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الجميح للسيارات تطلق مبادرة "أنا أهتم" بالتعاون مع جنرال موتورز

No Image

A A
تأكيد منها على كون العميل مركز إهتمامها الأول، قامت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لشركة جنرال موترز في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، بإطلاق حملتها "أنا أهتم" في المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع شركة جنرال موتورز. وحملة "أنا أهتم" تأتي ضمن المبادرات العديدة للشركة في مجال خدمة المجتمع الذي تعمل به لرفاهية أفراده، وهي تتبنى أسسا لتعامل الشركة مع العميل تبرز النواحي الإنسانية وتؤكد على الإهتمام بظروف العميل الحياتية.

وتأتي حملة "أنا أهتم" تأكيدا من الشركة على أن إهتمامها ينصب في المقام الاول على العميل. وذلك من خلال فلسفة تقوم بشكل رئيسي على التعامل مع العميل من خلال النظر في مجمل أحواله العملية والمعيشية قبل الإهتمام بالجانب التجاري والعملي.

وقد قامت الشركة بتعريف العاملين بأسس هذه الحملة وتدريبهم على كيفية التعامل من خلالها مع العميل والاهتمام به والمساعدة في حل ما قد يعترضه من معوقات، سواء خلال فترات العمل أو بعد الانتهاء منه، مما ساهم في تعزيز صورة الشركة لدى العملاء وزاد من مستوى رضاهم عن خدماتها.

حضر إجتماع التدريب كبار المدراء التنفيدين في شركة الجميح للسيارات وشركة جنرال موتورز، على رأسهم الشيخ وليد الجميح والأستاذ لؤي الشرفا، لدعم إطلاق حملة "أنا أهتم" في أقسام الشركة المختلفة في مدينة الدمام وذلك بعد أن تم اطلاقها والتعريف بها للعاملين في الشركة في كل من الرياض وجدة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store