نجحت فرق التشغيل والصيانة التابعة لشركة المياه الوطنية في إنهاء عطل خط المياه الرئيس بمجمع فيصل الطبي وإعادة المياه إليه في غضون 5 ساعات من تسلمها زمام الصيانة في خط المياه الرئيس بالمجمع بعد 3 أيام من الانقطاع، واستقر وضع مجمع الملك فيصل الطبي بعد عودة المياه إلى جميع أقسامه جراء العطل تسبب في انقطاع المياه عن المستشفى لثلاثة أيام متتالية، وعلى الرغم من محاولات فرق الصيانة بالمستشفى إصلاح العطل بالخط الرئيسي للمياه بالمجمع، إلا أن محاولاتها باءت بالفشل وتفاقمت معها الأزمة لتضطر صحة الطائف إلى الاستعانة بفرق الصيانة والتشغيل التابعة لشركة المياه الوطنية بالطائف والتي تمكنت من معالجة العطل في زمن قياسي لم يتجاوز 5 ساعات لتعود معها المياه إلى أقسام المستشفى في العاشرة والنصف من مساء أمس الأول الأربعاء.
وكانت صحة الطائف أشارت في بيان سابق لها عن خروج الخط الرئيس المخصص بتزويد مجمع الملك فيصل بالمياه وراء الانقطاع، وتم تغذية أقسام المستشفى الحساسة من خلال خطوط بديلة وجاري العمل على إصلاح الخط الرئيس وعودة التشغيل لكامل أجزاء المستشفى.
إنهاء أزمة انقطاع المياه عن مجمع فيصل الطبي بالطائف
تاريخ النشر: 01 يونيو 2017 16:12 KSA

A A


