Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الدحيم: شكرا لإدارة العميد.. ولن أخذل الجماهير

No Image

الحضري يتوسط لكهربا.. وحفل المعايدة يجمع شمل الاتحاديين

A A
‏عبر مدافع فريق الاتحاد عمار الدحيم عن سعادته بتجديد عقده لمدة ثلاث سنوات، مؤكدًا بأنه سيبذل قصارى جهده لإسعاد الجماهير الاتحادية.

وقال: الحمد لله على تجديد العقد، وأشكر إدارة نادي الاتحاد على حرصها وتعاملها المميز والكبير لتجديد عقدي مع العميد، وبسبب هذا الحرص سأقدم كل ما بوسعي لإرضاء جماهيرنا الغالية، ‏وبإذن الله بعزيمة الرجال ووقفة جماهير العميد سنحقق آمال وتطلعات نادينا الكبير، وسيكون اتحادنا أقوى.

واختتم حديثه بالقول: لا يفوتني أن أشكر رئيس النادي أنمار الحائلي، ونائبه أحمد كعكي على حرصهما تجديد العقد وبإذن الله لن أخيب ظنهما وسأكون على قدر الطموح.

بدوره بارك الحائلي، للاعب استمراره ضمن صفوف الفريق الكروي الأول متمنيا أن يواصل تقديم مستوياته المتميزة ويسهم مع زملائه في إسعاد الجماهير الاتحادية.

وكانت مراسم تجديد العقد قد تمت فجر أمس السبت بحضور أنمار وكعكي واللاعب ووكيله، علمًا بأن الدحيم كان قريبًا من العودة لناديه السابق الاتفاق، إلا أن عرض الاتحاد كان أعلى، حيث سيستلم اللاعب مبلغ 6 ملايين ريال مقسمة على 3 سنوات، بواقع مليونين في كل سنة.

ويأتي تجديد عقد الدحيم بعد يومين من تمديد عقد اللاعب جمال باجندوح، وذلك في إطار الجهود الكبيرة التي تبذلها الإدارة الاتحادية الجديدة، حيث إنها لا زالت تسعى لتجديد عقد المحترف المصري محمود كهربا لعام آخر، وفي هذا الإطار طلب كهربا من حارس المرمى المخضرم عصام الحضري التوسط لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لتخفيض قيمة العقد والموافقة على الانتقال للعميد.

ولا زال كهربا يرتبط بعلاقات مميزة مع الاتحاديين، فهو على تواصل دائم معهم، وآخرها مباركته للدحيم بمناسبة تجديد عقده، ومطالبته الجماهير الاتحادية بالوقوف مع عمار ومساندته.

من جهة أخرى تحتضن قاعة الأمير طلال بن منصور بمقر النادي، حفل المعايدة السنوي الذي يقام ثالث أيام عيد الفطر المبارك، ويعتبر ميزة اتحادية يتفرد بها عميد الأندية السعودية، حيث يلتقي الاتحاديون من إدارة وأعضاء شرف ولاعبين وجماهير لتبادل التهاني ومناقشة أوضاع النادي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store