Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وزير الثقافة والإعلام يرسم نمطاً جديداً لتطوير قنواتنا وإذاعاتنا

No Image

A A
جاء قرار معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد بتكوين لجنة عليا لتطوير القنوات والإذاعات التابعة للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، برئاسة معاليه، خطوة في الاتجاه الصحيح، نحو رسم صورة جديدة تواكب متغيرات العصر، وتقدم نمطًا جديدًا لإعلام سعودي جديد.

وأبدى إعلاميون تفاؤلهم الكبير بهذا القرار، وأشاروا في تصريحات خاصة لـ»المدينة» إلى أن الوزير العواد وضع يده على ما يحتاجه إعلامنا للنهوض به، وبما يحقق أهداف وتطلعات رؤية المملكة 2030، بشكل حديث، مؤكدين أن إعلامنا السعودي قادر على مواجهة التحديات، وتقديم الصورة المشرفة، متى ما تم توفير كل المتطلبات لذلك، ومنها قرار تكوين اللجنة المشار إليها، والتي ستكون مرحلة جديدة تصب في صالح الإعلام السعودي.

بدأت اللجنة برئاسة وزير الثقافة والإعلام باتخاذ إجراءات عملية ستنعكس على البنية التحتية للاستوديوهات والتجهيزات، وتطوير البرامج، وتأهيل الكوادر البشرية.

كما شكّلت وزارة الثقافة والإعلام، لجنة عليا لتطوير القنوات والإذاعات التابعة للهيئة للعامة للإذاعة والتلفزيون، برئاسة الوزير الدكتور عواد بن صالح العواد.

وتهدف اللجنة العليا لإعداد خطة تطويرية متكاملة بالتعاون مع شركات محلية وعالمية في مجال الإعلام والتلفزيون؛ للارتقاء بمستوى الإعلام السعودي، والدفع به إلى العالمية.

وستعمل اللجنة على إعادة صناعة المحتوى، وتطوير المنشآت الإعلامية، وتدريب وتأهيل الكوادر، واستقطاب الكفاءات السعودية في المجال الإعلامي.

تطوير البرامج والاستوديوهات.. وتأهيل الكوادر البشرية

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store