Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مصائب المدافعين فوائد للمهاجمين

No Image

A A
تصدرت الأخطاء الدفاعية المشهد خلال الجولة الأولى من البطولة العربية، حيث منح مدافعو الفرق، هدايا لا ترد لمهاجمي المنافسين، وكان أبرز هذه الأخطاء هو التمرير الخاطئ لحارس المرمى أو التشيتت الضعيف أو التمركز غير الصحيح.

ويعتبر مدافع فريق الوحدة الإماراتي أول من ارتكب الأخطاء التي كبدت فريقهم خسارة ثقيلة في أول مباريات البطولة بواقع هدفين سجلهما مهاجمو فريق نصر حسين داي الجزائري، ليفوز الاخير بالمباراة بسهولة.

ورفض مدافع الأهلي المصري محمد نجيب أن تمر مباراة فريقه مع الفيصلي الأردني مرور الكرام، بل منح مهاجم الخصم يوسف الرواشدة فرصة ذهبية من خلال تمريرة ساذجة لحارس مرماه محمد الشناوي ليضعها المهاجم الأردني سهلة في الشباك.

وخلال مباراة فريقي الزمالك المصري والفتح الرباطي المغربي، تسبب خطأ غريب من محمد مجدي، الظهير الأيسر للزمالك، أمام منطقة جزاء فريقه، في هدف أحرزه لمين ديكاتيه مهاجم الفريق المغربي، يسددها قوية بيسراه، لتسكن يمين أحمد الشناوي.

ورد مدافع الفتح الهدية بخطأ لمسه الكرة بيده، ليبعدها من فوق رأس مهاجم الزمالك، باسم مرسي، ليحتسبها حكم اللقاء، ضربة جزاء، ويسددها مرسي، مسجلًا هدف التعادل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store