Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أخطاء التحكيم لغز البطولة العربية

No Image

A A
تهدد الأخطاء التحكيمية نجاح البطولة العربية المقامة في مصر حالياً، وظهرت أخطاء التحكيم منذ المباراة الافتتاحية بين الأهلي المصري والفيصلي الأردني يوم السبت الماضي، بعدما ألغى الحكم البحريني نواف شكر الله هدفًا للفريق الأحمر بداعي التسلل، إلا أن الإعادة التلفزيونية أثبتت صحة الهدف.

كما تم إلغاء هدفًا لفريق نفط الوسط العراقي في مباراته أمام الترجي التونسي، أحرزه مؤيد سمير العجان، بقرار من الحكم الموريتاني علي لمغيفري، بعد رفع مساعده راية التسلل على اللاعب، إلا أن الإعادة أكدت صحة الهدف.

وتطور الأمر إلى تهديد مسؤولي نادي نفط الوسط العراقي، بالانسحاب من البطولة بسبب الأخطاء التحكيمية التي من شأنها القضاء على مجهود الفريق، على حد قولهم، متقدماً باحتجاج رسمي إلى الاتحاد العربي ضد الحكم المساعد، الليبي سليمان أبو الخير، والذي تسبب في إلغاء الهدف في مباراة الترجي التي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد.

ورغم أن الفيصلي الأردني فاز على الأهلي المصري، في المباراة الافتتاحية، إلا أنه تعرض أيضًا لظلم تحكيمي، بعدما انفرد مهاجم الفريق الأردني بمرمى الأهلي، في الدقيقة الأخيرة، وكاد أن يهز الشباك مرة ثانية، إلا أن الحكم أطلق صافرة انتهاء اللقاء، دون منحه إتاحة الفرصة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store