Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
حمدان الحمدان

عيديات

خط المنتصف

A A
الباطن: تصدركم للدوري بعد الجولة الثانية إنجاز والأهم محافظتكم على مستواكم للحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى.. كل عام وأنت بخير يا السماوي.

الهلال: توقعات كبيرة باكتساح معظم البطولات ولكن دون تعزيز خط الدفاع سيكون الأمر صعباً جداً.. كل عام وأنت بخير يا زعيم.

النصر: بداية غير واضحة المعالم وفترة التوقف فرصة إذا استغلت قد تعيد الهيبة.. كل عام وأنت بخير يا عالمي.

الاتفاق: بداية رائعة بعد بطولة تبوك ولكن الأهم هو الاستمرار وعدم تكرار سيناريو العام الماضي.. كل عام وأنت بخير يا نوخذه.

الأهلي: شكل فني جديد مختلف تماماً عما سبق وعلى إدارة النادي تلبية كل طلبات المدرب ومناقشته بحلم وفكر.. كل عام وأنت بخير يا راقي.

التعاون: مع جوميز عادت قوة ورونق الفريق وعلى الإدارة دعم الفريق أكثر إذا كان لديها طموح أكبر.. كل عام وأنت بخير يا سكري القصيم.

الشباب: لا زال وضع الفريق صعب ويحتاج الى عمل كبير لإعادته الى قوته.. كل عام وأنت بخير يا ليث.

الاتحاد: ظروف متراكمة تصعب وتهدد وضع وقيمة النادي والرئيس يبذل الكثير لكن يد واحدة لن تصفق أبداً.. كل عام وأنت بخير يا عميد.

الفيصلي: هدف واضح هو البقاء في دوري الكبار واذا لم يزد سقف الطموح قد لا يتحقق الهدف.. كل عام وأنتم بخير يا أبناء حرمه.

أحد: اشتاق لكم دوري المحترفين ورغم البداية الرائعة الا أن الفريق بحاجة الى ما هو أكثر مما قدم ورجال المدينة يجب أن يكون لهم دور في الفترة القادمة.. كل عام وأنتم بخير يا أحديون.

القادسية: سيكون الفريق أحد أبرز المؤثرين على دوري هذا العام وبالمحافظة على مستواهم قد يقتربون من المراكز الأول.. كل عام وأنتم بخير يا بني قادس.

الرائد: هزيمتان في البداية لا تعكسان طموحات الإدارة التي عليها مع الجهاز الفني ترتيب أوضاع الفريق قبل فوات الأوان.. كل عام وأنت بخير يا رائد التحدي.

الفيحاء: التحضيرات والاستقطابات جعلت من الفريق البعبع القادم ولكن دون عمل إداري ممنهج ومتدرج قد يخسر ما بناه.. كل عام وأنت بخير يا شيخ المجمعة.

الفتح: هل فتحي الجبال هو الخيار الأمثل للفريق حالياً وهل يحتاج الفريق الى عناصر أخرى ..أسئلة يجب على الإدارة الإجابة عليها عملياً حتى لا تجد فريقها في دوري الأولى في الموسم القادم.. كل عام وأنت بخير يا نموذجي.

كل عام والرياضيون والشعب السعودي والأمة الإسلامية بخير وسلام.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store